خلال يومى الأحد والاثنين..

رئيس لجنة السياحة الدينية: انتهاء أزمة العمرة والقنصلية تصدر 25 ألف تأشيرة

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 04:27 م
رئيس لجنة السياحة الدينية: انتهاء أزمة العمرة والقنصلية تصدر 25 ألف تأشيرة باسل السيسى رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال باسل السيسى، رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، إن القنصلية السعودية بالإسكندرية أصدرت 25 ألف تأشيرة عمرة، الأحد والاثنين الماضيين، مشيرا إلى أنه جارى إنهاء استخراج كافة التأشيرات الموجودة أول بأول، منعا لحدوث أى حالات تكدس أخرى وإنهاء إجراءات التأشيرات بسهولة ويسر.

وقال باسل السيسى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن ممثلى وزارة السياحة أكدوا أن القنصلية السعودية بالإسكندرية لديها الطاقة الاستيعابية الكاملة لإصدار كافة التأشيرات المطلوبة منها، وأنها على استعداد تام للعمل فى الإجازات والعطلات الرسمية، إذا طلبت وزارة السياحة ذلك لعدم تعطيل أعمال الشركات السياحية فى إطار حرصها على التسهيل على زوار بيت الله الحرام.


وأضاف، أنه تم مخاطبة جميع شركات الطيران، للوقوف بجانب الشركات المتضررة للوصول إلى حلول تتضمن عدم تحميل الشركات السياحية أعباء مالية إضافية فى حالة أى تعديلات لمواعيد سفر معتمريها.

يذكر أن تأخير إصدار التأشيرات من القنصلية السعودية بالإسكندرية، أدى إلى تكدس ما يقرب من 20 ألف تأشيرة كان من المفترض إصدارهم فى التوقيتات المحددة لها.


موضوعات متعلقة..



وزير السياحة يعرب عن تقديره للسلطات السعودية لحل أزمة العمرة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة