بالفيديو..بعد 9 سنوات.. ميدو "يشرب من نفس الكأس"

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 12:52 م
بالفيديو..بعد 9 سنوات.. ميدو "يشرب من نفس الكأس" ميدو وحسن شحاته
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الدنيا دوارة"..وكأن الأيام تعيد نفسها باختلاف الأشخاص، فبعد تسع سنوات كاملة من الخناقة الشهيرة، التى دبت بين حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، وأحمد حسام ميدو مهاجم المنتخب آنذاك فى مباراة السنغال فى كأس الأمم الأفريقية، التى توج الفراعنة أبطالا لها فى 2006، اعتراضاً على التبديل، تكرر نفس المشهد أمس فى مباراة الإسماعيلى وغزل المحلة.

حينما أبدى القيصر حسنى عبد ربه قائد الدراويش امتعاضه من قرار أحمد حسام ميدو المدير الفنى للإسماعيلى بتغييره فى الدقيقة 62 من عمر المباراة، ليغادر الملعب غاضباً متوجهاً لغرفة الملابس مباشرة.


ورغم أن القيصر لم يخرج عن النص وبدت على ملامحه مشاعر الغضب، ولكنها لم تتعد تلك المرحلة لتصل لمرحلة الشجار، كما تناقلت القنوات التليفزيونية اعتراض ميدو على المعلم والتراشق بينهم بالألفاظ، إلا أن العالمى قرر توقيع عقوبة قدرها 25 ألف جنيه على عبد ربه بسبب مخالفته للتعليمات وعدم الجلوس على دكة الاحتياطى، فى المباراة التى انتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وعلى الرغم من خروج ميدو فى تصريحات عقلانية للغاية عقب الواقعة، أكد فيها أن "عبد ربه لاعب أسطورة ومن الطبيعى غضب أى لاعب يتم استبداله، مضيفاً لن أتحدث مع اللاعب فأنا من أنصار التحدث عقب هدوء الأمور وليس العكس"، إلا أن العالمى بادر بتوقيع عقوبة مالية على القيصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة