أمين عام النواب يكشف تفاصيل عرض الـ100مليون دولار.. أحمد سعد: تسلمنا فاكس منسوبا للمحامى عمر هريدى لاستحواذ قناة قضائية على البث الحصرى لجلسات البرلمان.. ولن نتعامل مع العرض بشكل جدى وليس محل اهتمام

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 10:15 م
أمين عام النواب يكشف تفاصيل عرض الـ100مليون دولار.. أحمد سعد: تسلمنا فاكس منسوبا للمحامى عمر هريدى لاستحواذ قناة قضائية على البث الحصرى لجلسات البرلمان.. ولن نتعامل مع العرض بشكل جدى وليس محل اهتمام المستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب
كتبت : نور على - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب، إن الأمانة العامة للمجلس تلقت مساء اليوم فاكساً منسوباً للمحامى عمر هريدى تضمن ما أسماه عرضاً مقدماً من إحدى القنوات الفضائية العربية للاستحواذ على البث الحصرى لوقائع الجلسات والاجتماعات وعمل اللجان بالمجلس.

وأضاف سعد، فى بيان صادر منذ قليل، أن الفاكس تضمن بأن هذا الاستحواذ سيكون بالشراكة فى المدخول المالى الناتج عن ذلك مع تقديم تأمين قدره 100 مليون دولار.

وأكد سعد، أن الأمانة العامة لم تعلن أو تبدى أية رغبة فى التعاقد مع أية جهة على بث أو إذاعة جلسات مجلس النواب ، وأنه لم يتثن له التأكد من نسبة الفاكس المشار إليه لمرسله.


وأشار سعد، إلى أن العرض المشار إليه لن يتم التعامل معه على أنه عرض جاد ، كما أنه ليس محل أى اهتمام من جانب الأمانة العامة، لافتاً إلى أن المبلغ الذى تداولته المواقع الإعلامية ليس هو العرض المادى، وإنما أشير إليه فى الفاكس على أنه مجرد مبلغ تأمين. موضحا سعد، أن المختص بتقرير هذا الأمر برمته هو مجلس النواب الذى لم ينعقد بعد.


موضوعات متعلقة..


- وكيل المخابرات العامة الأسبق: عرض بث جلسات البرلمان غريب وقد يستغل فى التجسس

- أمين راضى: شراء بث جلسات النواب يخضع لرؤية الجهات الأمنية المعنية

- جدل بين النواب حول إذاعة الجلسات على الهواء.. هيثم الحريرى: معرفة نقاشات البرلمان حق ولسنا أوصياء على الشعب.. مصطفى بكرى يقترح تخصيص 3 ساعات يومية لأهم النقاط.. وأسامة هيكل: "فى جلسات مينفعش تتذاع"

- انفراد.. فضائية عربية تعرض 800 مليون جنيه لشراء البث الحصرى لجلسات مجلس النواب.. العرض يشمل الجلسات العامة واللجان والكواليس.. والمستشار القانونى للقناة: "اللى عايز يذيع يشترى مننا"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة