سموحة "الاختبار الحقيقى" للجابونى إيفونا

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 02:00 م
سموحة "الاختبار الحقيقى" للجابونى إيفونا ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مباراة الأهلى وسموحة التى ستقام بعد غد الخميس، فى الأسبوع الثامن الدورى الممتاز، ستكون الاختبار الحقيقى للنجم الجابونى ماليك إيفونا مهاجم فريق الكرة الأحمر، ليقدم نفسه بصورة إيجابية للجماهير التى انتظرته منذ قدومه وقيده فى صفوف الفريق منذ ما يزيد عن أربعة أشهر قادما من الوداد المغربى بعد صراع شرس مع الزمالك للحصول على خدمات المهاجم الجابونى.

إيفونا سيكون فى اختبار حقيقى لأنه أصبح جاهزا فنيا وطبيا مع فريقه الأحمر لأول مرة منذ ارتدائه فانلة الأهلى، حيث طارده نحس غريب سواء بالإصابات الكثيرة أو عدم انسجامه مع الأهلى بعد فترة توقف وصلت لـ45 يوما جعلته يخوض فترة إعداد جديدة مع الفريق تحت قيادة فنية جديدة وخاض مباريات ودية، ليكون جاهزا فنيا وبدنيا للمباريات بداية من لقاء سموحة بعد الغد.

إيفونا سيكون مثل أى لاعب فى الأهلى، فالجهاز الفنى جديد بقيادة البرتغالى بيسيرو وأيضا خاض فترة إعداد سواء بالتدريب فى ملعب مختار التتش أو فى معسكر الإمارات، وخاض به مباراتين وديتتين أمام نادى دبى الإماراتى والصفاقسى التونسى واستفاد الأهلى منهما كثيرا.

الخواجه البرتغالى بيسيرو يركز على مهارات إيفونا ليكون الورقة الرابحة، خاصة أنه شاهد بعض أهداف اللاعب لمعرفة إمكاناته وتنمية ما لديه من مهارات، للاستفادة القصوى منه ليكون المهاجم الأول فى الدورى، لاسيما أنه يملك من الإمكانيات ما يجعله الهداف الأول.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة