السيد البدوى يدعو الهيئة العليا للوفد إلى الاجتماع الأحد المقبل (تحديث)

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 04:57 م
السيد البدوى يدعو الهيئة العليا للوفد إلى الاجتماع الأحد المقبل (تحديث) الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، أعضاء الهيئة العليا للحزب للاجتماع يوم الأحد المقبل، لمناقشة تطورات الأوضاع على الساحة السياسية.

ويعد الاجتماع هو الأول بعد انتهاء انتخابات البرلمان، ومن المقرر أن يناقش نتيجة الحزب فى الانتخابات البرلمانية وحصوله على المركز الثالث بعد حزبى المصريين الأحرار ومستقبل وطن.

إضافة..


ويدور جدول أعمال الهيئة العليا لحزب الوفد، حول حسم اللغط الدائر بشأن وثيقة دعم الدولة المصرية، انطلاقا من ثوابت حزب الوفد، ومواقفه الوطنية الحاضرة منذ رفضه التوريث وانسحابه من انتخابات مجلس الشعب 2010 ودوره القيادى فى ثورته 25 يناير و30 يونيو والتى لا تقبل المزايدة أو التفريط.

بالإضافة إلى عرض تقرير رئيس الحزب حول الانتخابات النيابية بمرحلتيها، ومناقشة سبل الدعم الفنى والسياسى والإعلامى والتنظيمى للهيئة البرلمانية للوفد لتمكينها من أداء دورها على الوجه الأكمل.

كما يناقش الاجتماع الاقتراح الخاص بتشكيل لجان محلية بالمحافظات تتضمن فى عضويتها نواب الوفد ومرشحيه الذين خاضوا الانتخابات النيابية، وذلك للبدء فى إعداد قوائم مرشحى الوفد فى انتخابات المجالس المحلية القادمة بمستوياتها المختلفة.

ويتناول الاجتماع أيضا مناقشة واعتماد الاقتراح المقدم من أمين الصندوق بشأن تنمية الموارد المالية للوفد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة