مش لوحدك يا لطيفة .. أبرز تصريحات لفنانات أثارت الجدل فى 2015

الأحد، 13 ديسمبر 2015 09:10 م
مش لوحدك يا لطيفة .. أبرز تصريحات لفنانات أثارت الجدل فى 2015 الفنانة لطيفة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد عام 2015 من أكثر الأعوام التى شهدت عددًا هائلا من التصريحات الجريئة للفنانين والتى أثارت الجدل حولها واشعلت مواقع التواصل الاجتماعى وتحولت إلى حديث الساعة، وكانت تصريحات المطربة التونسية لطيفة أخرها، حيث نقلت المواقع الإخبارية على لسانها مجموعة من المواجهات والانتقادات التى وجهتها إلى أكثر من شخصية مشهورة التى أطلقتها بكل جراءة دون أن تحسب لها حساب، وكان الأكثر سخونة تصريحاتها فيما يخص السياسة والعالم العربى.
ودائمًا ما كانت تصاحب تعليقات النجوم حول الأوضاع السياسية أو الاجتماعية في العالم العربى موجة مشابهة من الجدل، وفيما يلى مجموعة من أبرز التصريحات الساخنة التى كشف بها مجموعة من الفنانين عن أرائهم بمواقف وشخصيات عامة وعن جوانب من حياتهم الشخصية أثارت الأقاويل حولهم.

إيناس الدغيدى وسلسلة التصريحات الجنسية


واصلت المخرجة "إيناس الدغيدى" خلال هذا العام سلسلة تصريحاتها الجريئة التى طالما أثارت الجدل حولها، فصرحت خلال هذه العام بمجموعة من التصريحات المثيرة للجدل وأبرزها التى تقول فيها أن ممارسة الجنس قبل الزواج أمر طبيعى وليس به أى أزمة بالنسبة لها.

انتصار تؤكد على إيجابية مشاهدة الأفلام البورنو


ولا يمكن أن ننسى أيضًا تصريح الفنانة " انتصار" من خلال برنامجها "نفسنة"، والذى تحدثت فيه بطريقة إيجابية عن مشاهدة الشباب للأفلام الإباحية وقالت "الشباب بيصبروا نفسهم بأفلام البورنو لحد ما يتجوزوا"، مما أثار الغضب العام وتحول إلى حديث الساعة لهذا العام، فيما واجهت دعاوى قضائية تطالب بوقف برنامجها وبمحاكمتها بدعوى أنها "تحرض على الفجور".

دينا تصرح : الراجل لو عرف ربنا هيتجوز على مراته


أيضا هذا العام تضمن تصريح للراقصة دينا خلال ظهورها ببرنامج " 5 أمواه" حين وجه لها سؤال حول رأيها بالخيانة الزوجية وكان ردها "الراجل لو عرف ربنا هيتجوز على مراته بدل ما يصاحب عليها ولازم الست تقلق".

إلهام شاهين الفساتين السكسى يعنى أنوثة


تعد الفنانة إلهام شاهين من النجمات اللاتى اعتاد الجمهور على متابعة تصريحاتهن التى اتسمت بالجرأة والصراحة، وجاء تصريحها الأخير الذى تضمن رأيها بأنها ترتدى فساتين لائقة فى المهرجانات من أكثر التصريحات التى أثيرت حولها بروباجندا إعلامية، خاصة حينما قالت "دا لبسى ودا شكلى اللى معجبة بيه، وعمرنا ما هنرضى كل البشر، وبحب شكلى يبقى فيه أنوثة والفساتين السكسى يعنى أنوثة".

نيلى كريم عن جوزها: عشت 11 سنة فى نكد


أما نيلى كريم فكانت مفاجأة الموسم لأنها من النجمات المقلات فى التصريحات الإعلامية، وعلى الرغم من ذلك ظهرت فأحد البرامج الشهيرة لتضرب عرض الحائط وتقول عن سنوات زواجها بأنها عاشت 11 عام من النكد مع زوجها استطاعت من خلالهم أن تخرج طاقة كبيرة من النكد خلال أعمالها .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة