مدرب الأوليمبى يؤكد انفراد اليوم السابع: غرور واستهتار اللاعبين سبب الإخفاق

السبت، 12 ديسمبر 2015 10:30 م
مدرب الأوليمبى يؤكد انفراد اليوم السابع: غرور واستهتار اللاعبين سبب الإخفاق المنتخب الأوليمبى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إبراهيم عبد العزيز، مدرب حراس المنتخب الأوليمبى، أن لاعبى المنتخب أصابهم الغرور والاستهتار أثناء المشاركة فى تصفيات أولمبياد 2016، موضحاً أن انضمام اللاعبين للأندية الكبرى مثل الأهلى والزمالك، أثر عليهم سلبياً وتكبروا على المنتخب الأوليمبى، وغابت عنهم الدوافع.

وكان اليوم السابع انفرد بتفاصيل التقرير الذى أعده حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، واتهم فيه اللاعبين بالتقصير، وأكد أنه كان يدرس ترحيل محمود كهربا ومصطفى فتحى لتخازلهما.

وأضاف مدرب حراس المنتخب الأوليمبى السابق، خلال تصريحات تليفونية لبرنامج "كورة كل يوم" الذى يقدمه كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة" أنه على مدار العامين الماضيين، يتم الاعتماد على هؤلاء اللاعبين، وكانوا على قدر المسئولية، إلا أن انضمامهم للأندية الكبرى جعلهم يتكبرون على الكرة، لذلك لم يوفقه الله.

وتابع إبراهيم عبد العزيز أنه منذ بداية التصفيات كان الأمر مبشرا، موضحاً أن "نفخ" اللاعبين جعلهم يثقون أكثر من اللازم فى أنفسهم، بالإضافة إلى "نفسنة" اللاعبين من بعضهم وسوء العلاقة بينهم، تسبب فى الإخفاق، معرباً عن حزنه الشديد من مستوى اللاعبين، قائلاً" احنا مانستاهلش، ومش دى الفرقة اللى توقعناها، وأنا حسيت إنى معملتش حاجة فى تاريخى منذ سنة 90 بسبب البطولة دى، لكن جت فى الآخر فى الجهاز الفنى، لكن بعتذر للجمهور وللجميع على هذا الإخفاق".

أكد مدرب حراس الأوليمبى السابق أن محمود حمدى حارس مصر المقاصة، كان المرشح الأول لحراسة عرين الفراعنة الصغار فى البطولة، إلا أن إصابته فى لقاء فريقه أمام الأهلى بعد التحامه مع جون أنطوى، جعل الجهاز يلجأ للاستعانة بمسعد عوض، الذى ظهر بمستوى مهين ولم يظهر بشكل مشرف.


موضوعات متعلقة..



انفراد اليوم السابع..


- تفاصيل تقرير البدرى عن فضيحة السنغال.. حذرت كوبر من "نفخ اللاعبين"..كنت هرحّل كهربا وفتحى لمصر لو صعدنا..أشركت مسعد عوض "مضطرا"..غياب تريزيجيه وكوكا ووردة "صدمة"..وأطالب الأندية بمعاقبة المتخاذلين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة