جربت تحب الكتاب من شكله؟.. أجمل أغلفة كتب عام 2015

السبت، 12 ديسمبر 2015 09:18 م
جربت تحب الكتاب من شكله؟.. أجمل أغلفة كتب عام 2015 غلاف رواية الأرقام
كتبت مريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل سبق لك أن اشتريت كتابًا لمجرد أن غلافه أدهشك؟


يمكن لغلاف الكتاب قول الآلاف من الكلمات وتوصيل الكثير من المعانى والأحاسيس، فقد تكون أحيانًا قادرة على إعطاء لمحة سريعة عن مضمون الكتاب دون الحاجة إلى الخوص فى التفاصيل.
اليوم ننشر أجمل أغلفة كتب لعام 2015 بحسب ما نشرها موقع باستا ماجازين pastemagazine كأفضل أغلفة الكتب المثيرة للاهتمام والمتنوعة التى نشرت فى العالم لعام 2015، والتى كان من بينها:

1ـــرواية العالم قبلنا The world before us
اليوم السابع -12 -2015

رواية العالم من قبلنا من تأليف الكاتبة الكندية "ايسلين هانتر" Aislinn Hunter?‏ والتى نشرتها فى مارس 2015، حيث تدور أحداث الرواية عن فتاة فى عمر الـ15، تحلم وكأنها تزوجت وأنجبت طفلة ولكنها فقدتها ولم تجدها إلى الأبد.
الكتاب من تصميم المهندس الشهير كرستوفر براند Christopher Brand.


2ــرواية الارقام Book of numbers
اليوم السابع -12 -2015

رواية الأرقام من تأليف الكاتب الأمريكى جوسا كوهين Joshua Cohen والذى نشره فى يونيو 2015، حيث تدور أحداث الرواية حول ظاهرة الإنترنت إلى تطرقت إلى حياتنا اليومية بشكل مبالغ فيه، وكيف كانت الحياة جميلة بدونه.
الكتاب من تصميم مطبعة أوليفر مونداى Oliver Munday

3ــكتاب كنيسة العجائب The church of marvels
اليوم السابع -12 -2015
كتاب كنيسة العجائب من تأليف الكاتبة الإنجليزية ليزلى بيرى Leslie Parry، والذى نشرته فى مايو 2015، حيث تدور أحداثه حول امرأة شابة تدعى Alphie تستيقظ لتجد نفسها محاصرة عبر النهر فى حجرة سجنتها بها أم زوجها، ثم تتوالى أحداث الرواية بشكل مثير.
الكتاب من تصميم اليسون سالزمان Allison Saltzman.

4ــكتاب فنادق شمال امريكا Hotels of North America
اليوم السابع -12 -2015
كتاب فنادق شمال أمريكا من تأليف المؤلف الأمريكى ريك مودى Rick Moody، والذى نشره فى نوفمبر 2015، حيث تدور أحداثه حول بعض الأحداث فى أمريكا بشكل من الطرافة والغرابة والأسى فى وقت واحد.
الكتاب من تصميم كيث هايس Keith Hayes.
5ـــكتاب تحدث speak
اليوم السابع -12 -2015

كتاب تحدث من تأليف لورى اندرسون Laurie Halse Anderson والذى نشرته فى مايو 2015، حيث تدور أحداثه حول أهمية أن يتحدث الإنسان إلى نفسه.
الكتاب من تصميم جيم ترنى Jim Tierney.
6ــكتاب الشرب فى أمريكا drinking in america
اليوم السابع -12 -2015

كتاب الشرب فى أمريكا من تأليف الكاتبة الإنجليزية سوزان شيفر Susan Cheever والذى فى نوفمبر 2015، حيث تدور أحداثه حول كيف أثر الكحول فى بعض الأحداث المهمة الأمريكية وشكل الطابع الأمريكى لهذا الشعب من القرن السابع عشر حتى القرن العشرين.
الكتاب من تصميم ريكس بونوملى Rex Bonomelli.
7ــكتاب الطيار الاخير The last pilot
اليوم السابع -12 -2015

كتاب الطيار الأخير من تأليف بنجامين بينكوك Benjamin Johncock والذى نشره فى يوليو 2015، حيث تدور أحداثه حول طيار يدعى Jim Harrison والذى يقابل الموت كل يوم فى السماء بحكم مهنته والتى ربما تحرمه من لقاء زوجته وأسرته ثانيةً.
الكتاب من تصميم كل من هنرى لى ولى أن Henry Sene Yee and LeeAnn Galciani.
اجمل اغلفة كتبن اغلفة كتب 2015


موضوعات متعلقة:


- أفضل 7 روايات تاريخية عن "الكريسماس.."ترنيمة عيد الميلاد" ترصد حياة الفقراء.. وبابا نويل حرامى فى" كيف سرق جرينش".. و"بائعة الكبريت" تستعرض معاناة أطفال الشوار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة