كبرى شركات دبى تزيل اسم وصورة ترامب من لافتاتها ردا على تصريحاته

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 12:53 م
كبرى شركات دبى تزيل اسم وصورة ترامب من لافتاتها ردا على تصريحاته دونالد ترامب المرشح الرئاسى الأمريكى
دبى (أ ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار امريكا


أزيل اسم وصور المرشح الرئاسى الأمريكى دونالد ترامب اليوم الجمعة من أجزاء عن ملعب غولف فى مدينة دبى وكذا عن لافتات مشروع إسكان وسط حالة غضب إزاء تصريحاته عن منع المسلمين من السفر إلى الولايات المتحدة.

كانت هناك صورة لترامب وهو يلعب الغولف فى مجمع أكويا السكنى الذى أنشأته داماك العقارية وأيضا صورة لابنته إيفانكا، ولم يتبق من كل ذلك سوى الخلفية بنية اللون، رغم أن لافتة أخرى تعلن أن المشروع يجسد " بيفرلى هيلز دبي" لا تزال قائمة.

كما مزقت حروف اسم دونالد ترامب وأزيلت من فوق جدار حجرى يحمل اسم المشروع الذى يشارك فيه ترامب، داماك العقارية أحجمت عن التعليق، لكنها كانت قد أعلنت فى وقت سابق أنها "لن تعقب على جدول أعمال السيد ترامب الشخصى أو السياسى كما أنها لن تعقب على مشهد الجدل السياسى الأمريكى الداخلي، لطالما تطلع ترامب لإطلاق مشروعات فى الشرق الاوسط خاصة منطقة الخليج وإمارة دبي.

غير أن بعضا من خطاباته السياسية عن الإسلام فى حملته الانتخابية ومنها دعوته لفرض رقابة على المساجد والمقترح الذى أعلنه فى وقت سابق هذا الأسبوع بمنع المسلمين مؤقتا من دخول الولايات المتحدة أدى إلى تزايد نبرة الحذر تجاه الرجل فى العالم العربي.

وفى وقت سابق من الأسبوع أيضا، أعلنت مجموعة "لاندمارك" التجارية التى تتخذ من دبى مقرا لها سحب كل منتجات ترامب لمستلزمات المنازل من متاجرها البالغ عددها 180 متجرا بسبب تصريحاته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة