بالفيديو..عبد الواحد السيد:سأعود للمستطيل الأخضر مع جنوب سيناء "رأس حربة"

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 12:49 ص
بالفيديو..عبد الواحد السيد:سأعود للمستطيل الأخضر مع جنوب سيناء "رأس حربة" عبد الواحد السيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على خطى إبراهيم سعيد المدير الفنى لفريق جودلى، ولاعبه فى نفس الوقت، أعلن عبد الواحد السيد، حارس نادى الزمالك السابق، عن توليه منصب المشرف العام على فريق نادى جنوب سيناء، مع قيده لاعباً بالفريق أيضاً فى نفس الوقت، مؤكداً أن قيده كلاعب مجرد أمر شرفى، ومن الممكن أن يشارك فى إحدى المباريات.

وأكد عبد الواحد خلال تصريحات تليفونية لبرانامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاته، عبر شاشة "النهار رياضة" أن منطقة جنوب سيناء مليئة بالمواهب العديدة التى تحتاج إلى مكتشف وداعم لها، لافتاً إلى أنه سيسعى جاهداً لخدمة سيناء، خاصة وأنه من أبناء المنطقة ويُدين لها بالفضل فى بزوغ نجمه فى عالم الساحرة المستديرة.

وقال: "سيناء مليئة بالمواهب وقيدى بالفريق عشان أحفز اللاعبين، وجيت هنا عشان أبسط جماهير سيناء كلها، ولم أعترض على الأمر ورحبت جداً، علشان أحاول أطلع عبد الواحد جديد أو صالح جمعة جديد، يقدر يخدم بلده".

وشدد عبد الواحد، على أنه فى أشد الحاجة لدعم الإعلام له خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن سيناء تحتاج إلى دعم من نوع خاص.




وفى مداخلة أخرى مع الإعلامى مدحت شلبى فى برنامجه "حصاد الاسبوع" عبر شاشة "TEN" أكد عبد الواحد السيد، أنه من الممكن أن يشارك لمدة نصف ساعة فى إحدى المباريات، لافتاً أن مركزه فى الملعب سيكون "رأس حربة" مهاجم.






موضوعات متعلقة..




قيد عبد الواحد السيد فى قائمة فريق درجة رابعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة