بالصور.. "قادرين".. ماراثون بالأطراف الصناعية والكراسى المتحركة

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 06:00 م
بالصور.. "قادرين".. ماراثون بالأطراف الصناعية والكراسى المتحركة سيلفى مع المشاركين فى الماراثون
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مافيش مسافات، ولا سباق، اليوم دا احتفالا بأبطال مصر من ذوى القدرات الخاصة اللى حققوا بطولات داخل مصر وخارجها" هكذا تحدث المهندس شريف شاهين الشريك المؤسس لمركز "حياة" لذوى القدرات الخاصة عن ماراثون "قادرين" الذى انطلق صباح اليوم من أمام نادى جزيرة الورد فى المنصورة، بالتعاون مع مبادرة "المنصورة رانرز".

ويقول "اليوم تضمن الكثير من الفقرات بين المشى والجرى لمسافات قصيرة وطويلة، والمسابقات الطريفة، وكأن أقرب ليوم ترفيهي، كما تضمن تكريم لعدد من أبطال مصر من ذوى القدرات الخاصة".
وانطلق الماراثون فى السابعة والنصف صباح اليوم، وشارك فيه العشرات من ذوى القدرات الخاصة سواء ممن يستعينوا بأطراف صناعية أو كراسى متحركة، إلى جانب أصحاب البطولات من ذوى القدرات الخاصة مع أصدقائهم والمهتمين بالرياضة.

وخلال الحدث تم تكريم أبطال مصر من ذوى القدرات الخاصة منهم "عبدالمنعم محمد أبو ستيت" بطل مصر فى رياضة تنس الطاولة، و"السيد حسين حامد" بطل مصر وأفريقيا فى ألعاب القوى والحكم الدولى فى تنس الطاولة لذوى الاحتياجات الخاصة، و"شعبان جمعة" بطل مصر فى ألعاب القوى، و"أشرف على أبوزيد" لاعب منتخب مصر للجري، و"مجاهد عبدالمقصود محمد" بطل الجمهورية فى سباقات الجرى من 2000 وحتى 2008.

ويقول "شاهين" "هذا الحدث جزء من رسالة "حياة" وهى أن الناس لا تتخوف من الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية والكراسى المتحركة من جانب، وأن يتعود أصحابها على الجرى والمشى بها سواء لمسافات قصيرة أو طويلة".




جانب من المشاركين فى ماراثون
جانب من المشاركين فى ماراثون "حياة" لذوى القدرات الخاصة


المشاركين يرتدون
المشاركين يرتدون "تيشيرت" يحمل شعار الحدث


جانب من المسابقات فى الحدث..
جانب من المسابقات فى الحدث.. "شد الحبل"



"سيلفي" فى فعالية "قادرين"


شريف شاهين مع أعضاء مبادرة
شريف شاهين مع أعضاء مبادرة "المنصورة رانرز"



"سيلفي" مع المشاركين فى الحدث










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة