قطار الفوازير بدأ بنيللى وشريهان وتوقف عند دوللى شاهين

الخميس، 10 ديسمبر 2015 03:06 ص
قطار الفوازير بدأ بنيللى وشريهان وتوقف عند دوللى شاهين نيللى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زمن فوازير رمضان انتهى وولى، وكل التجارب التى ستقدم ستواجه بالمقارنة بالعظيمتين نيللى وشيريهان، كما أن من قدم الفوازير بعدهما لم تنجح فوازيره لوضعه فى المقارنة التى دائما سيخسرها ولذلك فدوللى شاهين التى تجهز نفسها لتقديم فوازير رمضان ستواجه تحديا كبيرا ومقارنات بدأت قبل أن تبدأ فوازيرها مع المخرج جمال عبد الحميد، نفس المخرج الذى قدم فوازير شريهان من قبل بعنوان "حاجات ومحتاجات" وسيواجه هو الآخر مقارنات بما قدمه مع شريهان.

والمشاهد نفسه قد تغير فى تلقيه للفوازير فالجيل الحالى تجاوز الفوازير بكثير ففكرة الاستعراض والرقص ووضعه فى قالب درامى مع فزورة انتهى عصره بعدما تشبع المشاهد بالاستعراضات بعد ظهور الكليبات والحفلات الراقصة، وفكرة الفوازير والألغاز والنكات أصبحت مادة ثرية على مواقع التواصل الفيس بوك وتويتر وغيرها ولذلك فهناك حالة تشبع، وعندما قدمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس فوازير رمضان من قبل خسرت الكثير فى تجربتها، ولم تلقَ النجاح الذى كان تتلقاه شريهان ونيللى .

يذكر أن المخرج جمال عبدالحميد اتفق مع الفنانة اللبنانية دوللى شاهين على تقديم الفوازير خلال شهر رمضان المقبل، حيث يعمل جمال عبدالحميد حاليًا على التحضير لحفلات العمل.

ومن المقرر أن تشارك الفنانة الشابة بطولة الفوازير المقرر عرضها على ثلاثين حلقة، وستحتوى الحلقات على استعراضات كثيرة وغناء وهو ما يتوفر فى دوللى التى كشفت أكثر من مرة عن تمنيها تقديم الفوازير.

ومن ناحية أخرى، مازالت دوللى تبحث عن الموعد المناسب لطرح ألبومها الجديد «سندريلا» الذى كشفت عن موعد طرحه أكثر من مرة ويتم تأجيله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة