خريطة الـ"توك شو" اليوم.. على جمعة يرد على تصريحات يوسف زيدان عن القدس فى "ممكن".. أبوحفيظة يكشف خفايا شخصيته بـ"آخر النهار"..مساعد وزير العدل للمرأة ضيف "القاهرة 360".. وأكبر وأصغر نائبين بـ"90 دقيقة

الخميس، 10 ديسمبر 2015 04:28 م
خريطة الـ"توك شو" اليوم.. على جمعة يرد على تصريحات يوسف زيدان عن القدس فى "ممكن".. أبوحفيظة يكشف خفايا شخصيته بـ"آخر النهار"..مساعد وزير العدل للمرأة ضيف "القاهرة 360".. وأكبر وأصغر نائبين بـ"90 دقيقة الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو" مساء اليوم الخميس، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "ممكن" مع الإعلامى خيرى رمضان على قناة cbc، إذ يستضيف الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، ويرد على ما أثاره الدكتور يوسف زيدان حول القدس، وعدم وجود قدسية للمسجد الأقصى، كما يرد أيضا على ما قاله زيدان بإنه لا وجود للمعراج فى القرآن الكريم، والعديد من القضايا الدينية الجدلية الأخرى.

آخر النهار مع محمود سعد


ويحل على برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى محمود سعد على قناة النهار، الإعلامى الساخر أكرم حسنى المعروف بـ"أبو حفيظة" ومن المقرر أن يكشف حسنى العديد عن خفايا شخصية "سيد أبو حفيظة".

القاهرة 360 مع اسامة كمال


وتحضر المستشارة غادة الشهاوى مساعدة وزير العدل للمرأة والطفل، فى برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، للحديث عن الأسباب التى استدعت تعديل القانون الخاص بزواج المصريات من الأجانب.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج يحضر المستشار محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية، للحديث عن أسباب تحرك النيابة الإدارية ضد المحليات فيما يخص الإهمال الجسيم الذى أدى للوفاة 18 شخصًا حرقًا فى ملهى العجوزة وهل هى بداية للتحرك ضد المخالفات بدون بلاغ.

90 دقيقة مع محمد مصطفى شردى


ويستضيف برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة المحور، النائبة البرلمانية الدكتورة آمنة نصير أكبر عضو فى مجلس النواب، وحسن عمر حسانين أصغر النواب فى البرلمان، وفقرة عن أكبر وأصغر نائب فى مجلس النواب الجديد.

نظرة مع حمدى رزق


ويواصل برنامج "نظرة" مع الإعلامى حمدى رزق على قناة صدى البلد، فتح ملف فيروس B وإصابته المصريين، ويجيب على عدة تساؤلات أهمها لماذا الصمت عن الفيروس الصامت؟ ولماذا يتجاهل المصريون الفيروس المميت؟ ولماذا لا يُقْبِل الأصحاء على المصل الواقى؟ كما يواصل الحملة على فيروس C، والتحذير من مأساة المنتكسين ولماذا تأخرت برتوكولات علاجهم.

الحياة اليوم مع تامر أمين


ويحل على برنامج "الحياة اليوم" مع لبنى عسل وتامر أمين على قناة الحياة، رمزى رميح المستشار القانونى السابق لخليفة حفتر وزير الدفاع الليبى، ومحمود الشناوى مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، والحديث عن تنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا وأفكار نقل العاصمة الليبية إلى سرت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة