بالصور.. وزير الداخلية يحث طلاب الشرطة الجدد على احترام قيم حقوق الإنسان

الخميس، 10 ديسمبر 2015 03:33 م
بالصور.. وزير الداخلية يحث طلاب الشرطة الجدد على احترام قيم حقوق الإنسان اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار، اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، منذ قليل، الطلاب الجدد بكلية الشرطة خلال فترة الإعداد والتدريب الأساسى بالكلية، والتى تعد بداية جديدة لحياة تؤهلهم للانضمام لصفوف رجال الشرطة، وتواصل عطاء الأجيال فى تحمل المسئولية، وتحقيق الرسالة النبيلة للدفاع عن أمن الوطن والمواطنين.

وأشاد وزير الداخلية خلال أول زيارة للطلاب الجدد، بما لمسه من وعى وإدراك لدى الطلبة والذى يعكس مدى ما اكتسبوه من صفات انضباطية ونظامية خلال الفترة القصيرة التى قضوها بالكلية، وهنأهم على التحاقهم بكلية الشرطة.

وناقش اللواء مجدى عبد الغفار، عدداً من الطلبة عن مدى استفادتهم من فترة التدريب الأساسى التى تعتمد على ثقلهم بالمهارات ورفع مستوى لياقتهم البدنية من خلال التدريبات العملية والرياضية، لإعداد رجل أمن يتمتع بالمهارة والحرفية التى تحقق إنجاز العمل الأمنى ملتزمين بالقيم الإنسانية والإنضباط واحترام حقوق الإنسان فى التعامل مع المواطنين أبناء شعب مصر العظيم بقدرات ذاتية وتقنية متميزه تؤهلهم لمواجهة كافة التحديات وتحقيق الأمن والإستقرار.

ومن جانبهم أعرب أسر وأهالى الطلبة الجدد عن اعتزازهم وتقديرهم لهيئة الشرطة، وبأبنائهم ومدى ما وصلوا إليه من جدية وانضباط خلال الفترة القصيرة التى قضوها داخل الكلية.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة