آسر ياسين "بديل" محمد رمضان فى "من ضهر راجل" وأحمد حلمى فى "تراب الماس"

الخميس، 10 ديسمبر 2015 01:34 ص
آسر ياسين "بديل" محمد رمضان فى "من ضهر راجل" وأحمد حلمى فى "تراب الماس" محمد رمضان
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم امتلاكه موهبة تمثلية جيدة إلا أن تلك الموهبة لم تمنع أن يكون الفنان آسر ياسين "البديل" لعدد من الفنانين فى السينما مثل محمد رمضان الذى اعتذر عن المشاركة فى فيلم "من ضهر راجل"، ليذهب السيناريو بعد ذلك إلى آسر ياسين ليكون بديله فى العمل، وجاء اعتذار "رمضان" عن العمل بسبب كثرة المشاهد التى بها عنف ويتم توصفيها بـ"البلطجة" لرغبته فى التغير والتنوع كما فعل فى فيلم "شد أجزاء"، وعلى الفور استعان صناع الفيلم بالممثل آسر ياسين ليكون البديل.

فيلم "من ضهر راجل" بطولة النجم الكبير محمود حميدة، وآسر ياسين، ووليد فواز، وياسيمن رئيس، ومحمد لطفى، ورانيا يوسف، ويوسف عثمان، وصبرى فواز، ومن تأليف محمد أمين راضى، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج كريم السبكى.

ونفس الأمر تكرر مع آسر ياسين الذى سيكون "البديل" للنجم أحمد حلمى فى فيلم "تراب الماس" الذى سيتم تصويره خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

موضوعات متعليقة..



- آسر ياسين "ملاكم" أم "بلطجى" فى "من ضهر راجل".. الممثل لم ينجح فى أن يصبح "عبده موتة" أو "إبراهيم الأبيض" فى الفيلم.. وليد فواز يحصد الإشادات من الجمهور ويتفوق على بطل العمل..وكريم السبكى ينضج إخراجيا

- بالفيديو.. فوضى وتحرش وسوء تنظيم فى الليلة السادسة لمهرجان القاهرة السينمائى.. الأمن يمنع دخول الجمهور ويتعدى على الصحفيين.. ليلى علوى محبوسة فى سيارتها.. وآسر ياسين وزوجته الحامل يدخلان العرض بصعوبة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة