تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف Nokia C1

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 07:00 ص
تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف Nokia C1 هاتف Nokia C1
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت بعض التسريبات الجديدة عن مواصفات أكثر لهاتف Nokia C1، الذى تم تسريب بعض المعلومات عنه منذ مدة ويعتبر أول هاتف ذكى يحمل شعار الشركة الفنلندية منذ سنوات.
ووفقا لما نشره موقع gsmarena الهندى، فإن الصور المزعومة الجديدة تأتى من نفس المصدر الذى جاءت منه أول صور للهاتف منذ عدة أيام، إلا أن الصور الجديدة توضح أن الهاتف قد يأتى فى حجمين مختلفين، بالإضافة إلى إعدادات مختلفة للكاميرا.

ومن المتوقع أن يأتى الهاتف فى مساحة شاشة 5.0 أو 5.5 بوصة HD مع دقة عرض كاملة، حيث ستكون النسخة الأولى بذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، بينما النسخة الثانية من المتوقع ان تأتى بذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت.
وستكون قوة الكاميرا ما بين 8 ميجا بيكسل خلفية و 5 ميجا بيكسل فى الأمام، أو 13 ميجا بيكسل مع نفس قوة الكاميرا الأمامية، كما قيل أن الهاتف الجديد C1 سيعمل بنظام التشغيل أندرويد مع نسخة أخرى

تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10


يذكر أن نوكيا كانت غائبة عن سوق الهواتف الذكية لفترة ليست بالقصيرة ولكن كما أكد الرئيس التنفيذى للشركة "راجيف سورى"، فإن هذا ليس انسحابا، وإنما هو انتظار انتهاء المهلة فى الربع الرابع من عام 2016 عند انتهاء اتفاقيتها مع شركة مايكروسوفت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة