سألناهم عملتى إيه بهدايا حبيبك الأولانى.. والإجابات ما بين حرقتها وبيعتها

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 02:05 ص
سألناهم عملتى إيه بهدايا حبيبك الأولانى.. والإجابات ما بين حرقتها وبيعتها هدايا- أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر تبادل الهدايا سواء بمناسبة أو بدون من سمات الأحبة، فدائما الهدايا تحمل كثيرا من المعانى والرسائل بدون حروف ولكن بعد فشل العلاقة تجد الفتاة نفسها أمام كوم من الهدايا التى تذكرها بحبيب ذهب، سألناها عملتى إيه بهدايا حبيبك الأولانى:

- آلاء عبد العزيز... تخلصت منها بنهاية العلاقة
تقول " آلاء": لم تكن الهدايا التى تلقيتها من خطيبى الأول كثيرة ومع ذلك فور نزول كلمة النهاية للعلاقة قمت بجمعها فى حقيبة وأرسلتها له حتى أتخلص من أى ذكرى للعلاقة وأخبره أننى لا أريد مايذكرنى بهذه العلاقة نهائيا ولو بهدية بسيطة.

- منى محمد.. تعتبر نافذة على عمرى الماضى


على الرغم من أنى لم أعد أتذكر حبيبى الأولانى ولكن مازلت احتفظ بكل شىء أهداها لى من " الرسائل والكروت ، مجموعة من الدباديب الصغيرة، أوراق الشكولاتة ، صور تذكارية" قمت بالاحتفاظ بها فى صندوق أضعه داخل" سحارة " السرير وأتفقده كلما أردت أن أفتح بابا على عمرى الماضى.

- مروة على... حرقتها حتى أنسى كل شىء


كانت نهاية قصة حبنا درامية جدا فقد رأيت كثيرا من مواقف الغدر من حبيبى الأولانى، فقمت بحرق كل ماقدمه لى من هدايا وكأنى أنتقم منه شخصيا فى حرق كل المتعلقات التى تجمعنا.

- نيرة محمود ... فرقتها على صديقاتى


كانت أغلب هدايا حبيبى الأول من إكسسوارات الفضة وبعد انتهاء العلاقة لم أجد حلا سوى إهدائها لصديقاتى، لأننى لا أريد الاحتفاظ بها .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة