ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بالهرم

السبت، 07 نوفمبر 2015 02:57 م
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بالهرم اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف – وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على 4 عاطلين لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب حوادث سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالطريق العام، متخذين من دائرة قسم شرطة الأهرام مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وبإعداد الأكمنة تمكن المقدم أسامة عبد الفتاح رئيس المباحث ومعاونه الرائد محمد عتلم من ضبط كل من "محمد.ع" وشهرته "أوشا" 18 سنة عاطل، و"هشام.ف" 17 سنة عاطل، و"محمد.ف" وشهرته "شخصية" 21 سنة عاطل، و"أحمد.م" وشهرته "دربكة"21 سنة عاطل وجمعيهم مقيمون بمنطقة الهرم.

وعثر بحوزة كل من الأول والثانى على (فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 مم)، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالإكراه مستخدمين الأسلحة، واعترفوا بارتكابهم عدد (6) حوادث سرقة.

وأرشد المتهمون عن أماكن ارتكابهم لتلك الحوادث وأماكن تصريفهم للمسروقات، وأمكن ضبطها لدى أحد عملائهم ويدعى "محمد.ت" 22 سنة عاطل صاحب محل للهواتف المحمولة بدائرة قسم شرطة الأهرام ومقيم بدائرة القسم أمكن ضبطه والمسروقات، وبعرضها على المجنى عليهم تعرفوا عليها، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة