مرشح "حماة الوطن" بدائرة مدينة نصر يحرر محضرًا لتمزيق لافتاته

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 10:00 م
مرشح "حماة الوطن" بدائرة مدينة نصر يحرر محضرًا لتمزيق لافتاته تمزيق لافتات مرشح حماة الوطن محمد الغباشى
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرر اللواء محمد الغباشى، نائب رئيس حزب حماة الوطن، والمرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر، محضرًا اليوم الجمعة، حمل رقم 3751 قسم ثان مدينة نصر بعد قيام مجهولين بتمزيق لافتاته.

اليوم السابع -11 -2015

وقال العميد أحمد ضيف، المنسق العام للحملة، إنه تم تمزيق حوالى 260 لافتة إعلانية، منذ بدء موعد الدعاية الانتخابية، مشيرًا إلى توجه الحملة إلى قسم ثان مدينة نصر لتحرير محضر بالواقعة.

ومن جانبه، قال اللواء محمد الغباشى، المرشح لانتخابات مجلس الشعب عن مدينة نصر، فى بيان له، منذ قليل: "يتم محاربتنا من رأس المال السياسى، وما حدث لا يليق بالمنافسة الشريفة، ولا ثورتى 25 يناير و30 يونيو".


اليوم السابع -11 -2015

وأشار "الغباشى" إلى أن اللجنة العليا للانتخابات والقانون حددا الحد الأقصى لإنفاق المرشح فى دعايته الانتخابية وهو 500 ألف جنيه، موضحًا أن اللافتات الضوئية للمرشحين المنافسين فى دائرة مدينة نصر تتجاوز المليون جنيه.. وتساءل: "أين اللجنة العليا للانتخابات؟.. وكيف اعتمدت اللجنة العليا للانتخابات على التقارير التى ترسلها المحليات، ونحن نعلم ما هى المحليات وكيف يتم التعامل مع موظفيها، داعيًا أن يكون هناك حساب رادع لكل هؤلاء".

وشدد على أن المنافسة الشريفة يجب أن يكون مبدأها احترام المرشحين والناخبين، لكسب أصواتهم وليس بالبلطجة وتمزيق اللافتات لأنها لن تنال من رصيده بين الناخبين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة