عشان الشتا بيحب الأنتخة.. جهاز ذكى لإعداد القهوة وإطفاء الأنوار عن بعد

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 03:35 م
عشان الشتا بيحب الأنتخة.. جهاز ذكى لإعداد القهوة وإطفاء الأنوار عن بعد جهاز ذكى لإعداد القهوة وإطفاء الأنوار عن بعد
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ابتكرت شركة كورية جهاز ذكى جديد، أطلقت عليه اسم Microbot Push يمكنه القيام بالمهام المختلفة بدلا من المستخدم، حيث تصفه الشركة بأنه جهاز مخصص للكسالى.

مواصفات الجهاز الذكى


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يعد هذا الجهاز بمثابة أصابع روبوتية يمكن وضعها على أى جهاز مثل الهواتف أو الفرن أو أجهزة تحضير الطعام، ليمكن المستخدم من التحكم بها عن بعد باستخدام تطبيق على الهاتف الذكى.



صمم هذا الجهاز الذكى لمساعدة الأشخاص ممن لا يملكون وقت كافى لأداء المهام البسيطة مثل تشغيل "غلاية" المياه لإعداد الشاى أو القهوة فى الصباح أو الضغط على الأزرار المختلفة لإغلاق أو فتح الأنوار، أو تشغيل محمصة الخبز أثناء وجود المستخدم فى السرير، كما يمكن ضبط إعدادات الجهاز ليقوم ببعض المهام تلقائيا دون التحكم به عن بعد مثل إغلاق الإضاءة عند حلول الظلام أو إعداد القهوة عند اقتراب قدوم المستخدم إلى منزله عن طريق تحديد موقعه باستخدام الـGPS على هاتفه الذكى.

موعد طرح الجهاز فى الأسواق


تم إطلاق الجهاز على موقع التمويل الجماعى Indiegogo للحصول على الدعم المادى الكافى لإنتاجه وتوفيره للمستخدمين أوائل العام المقبل، ودعم ببطارية قوية يمكنها العمل بكفاءة لمدة 6 أشهر كاملة دون الحاجة إلى شحنها.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة