بالفيديو.. 5 أسباب تحول خلافة ميسى إلى "مستحيل"

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 08:42 م
بالفيديو.. 5 أسباب تحول خلافة ميسى إلى "مستحيل" ميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الظاهرة الأرجنتينة ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الإسبانى، واحد من أفضل ما أنجبته الساحرة المستديرة على مر العصور، لُقب بالساحر نظراً لقدراته الفائقة على المستوى الفنى والبدنى ولد بالفطرة ذو موهبة نادرة منذ نشأته بأكاديمية برشلونة وحتى وصوله إلى الفريق الأول الذى يحمل فيه القميص رقم 10.

نجم التانجو فى عصره من الصعب خلافته أو ولادة من يملك مواهبه الفنية الفزّة داخل المستطيل الأخضر والتى قادت برشلونة إلى العديد من الألقاب على الصعيد المحلى والأوروبى، وبناءً على هذا يرصد "كايرو كورة" بوابة اليوم السابع الرياضية يرصد 5 أسباب تجعل خلافة ميسى أمراً مستحيلا كالتالى..

صاحب مزاق خاص


ميسى خلال مواجهات برشلونة بالليجا والمسابقات الأوروبية دائما ما يمنح الأهداف التى تسكن شباك المنافسين مذاقا خاصاً بلمسته الفنية والسحرية وخاصة مع البرازيلى نيمار، الذى يقربه البعض من وضعية البرغوث أمام مستقبله لاسيما بعد الانسجام الفنى الواضح فيما بينهما داخل منطقة الجزاء.


موهبة بالفطرة


أداء أسطورة الأرجنتين استثنائى استناداً للواقع الذى يعيشه اللاعب أمام أنظار الملايين فى العالم، وهو ظاهرة لن تتكرر كل عامين مثلماً يعتقد البعض فهو موهبة فنية طبيعية، فمثلما ظهر الثنائى مارادونا وبيليه منذ فترة طويلة ورونالدينيو من حيث امتاع عشاق الساحرة بأدائهم جاء ميسى ويرافقه رونالدو لإمداد جماهير كرة القدم بوجبة فنية دسمة أيضاً فى عصرهم.


الشبابية الزائدة


البرغوث الأرجنتينى صاحب الـ28 عاماً مع مرور الوقت لن تجده يقترب من الشيخوخة خلال تواجده داخل المستطيل الأخضر، يؤدى بشكل جيد ويعطى الكرة متعة خاصة يتميز بسرعة كبيرة تجعل الملايين ينتظرونه بشغف لرؤيته ماذا سينتجه من اللعبة الأولى فى العالم.


صنع الفارق دائماً


تواجد ميسى داخل الملعب فى نادى برشلونة يقود البارسا للفوز فى أغلب مواجهاته بالدورى الإسبانى أو أوروبياً، فأثناء مرافقته لإنييستا وتشافى هيرنانديز داخل الملعب يكون هذا بمثابة مثلث الرعب لأى فريق منافس نظراً للموهبة الفنية الرائعة التى اجتمعت مع ثنائى من أفضل اللاعبين فى العالم أيضا.

المغامرة


نجم البلوجرانا صاحب بصمة دائمة فى شباك خصومه ليس ذلك بسبب صنعه للأهداف أو استقبال الهجمات المرتدة باتزان داخل منطقة الجزاء لكن اندفاعه للمغامرة دائما ما يجعله يصل للشباك بسهولة ويسدد أكثر من هدفاً فى المباراة الواحدة وهو ما لا تجده فى لاعبين آخرين، ويأتى ذلك بسبب إبداعه من الناحية الفنية والبدنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة