"صلاح" يبحث عن أول فوز لروما فى دورى الأبطال أمام ليفركوزن.. 8 مباريات تكشف عجز الذئاب أمام الفرق الألمانية.. والبايرن يستضيف أرسنال للانتقام

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 10:00 ص
"صلاح" يبحث عن أول فوز لروما فى دورى الأبطال أمام ليفركوزن.. 8 مباريات تكشف عجز الذئاب أمام الفرق الألمانية.. والبايرن يستضيف أرسنال للانتقام محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا بثمانية لقاءات هامة فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، أبرزها مواجهة روما أمام باير ليفركوزن، حيث ستكون الأضواء مسلطة على فريق الذئاب الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح، ومباراة بايرن ميونيخ مع أرسنال.

البداية من الملعب الأولمبى فى العاصمة روما، حيث يسعى محمد صلاح وزملاءه لتحقيق أول فوز فى المجموعة الخامسة من البطولة بعدما تعادل الذئاب فى مباراتين أمام برشلونة وليفركوزن على الترتيب، وخسر من باتى بوريسوف، وسيتحتم على المدرب الفرنسى رودى جارسيا الخروج بالفوز من مواجهة الفريق الألمانى للإبقاء على حظوظه فى التأهل للدور الثانى من المسابقة.

روما يدخل المباراة لمحاولة تحسين سجله على ملعبه بدورى أبطال أوروبا، حيث لم يقتنص الفريق إلا فوزا وحيدا فى آخر 8 مباريات له بالمسابقة الأوروبية، كما يعتبر آخر مواجهة مع فريق ألمانى على ملعب "الأوليمبكو" بمثابة كارثة للجيالوروسى، عندما خسر الذئاب بنتيجة 7/1 أمام بايرن ميونيخ فى دور المجموعات من الموسم الماضى.

استضاف فريق محمد صلاح الفرق الألمانية 12 مرة فى البطولات الأوروبية، حقق الفوز فى 7، وخسر 4، وتعادل فى مباراة وحيدة، بينما يتسلح الضيوف الألمان بالسجل التهديفى المميز لهم خلال آخر 4 مباريات برصيد 15 هدفا منهم 6 أهداف للمكسيكى تشيتشاريتو.

وسيحاول الفرعون المصرى العودة للتهديف من بوابة ليفركوزن، بعدما تلقى العديد من الانتقادات بعد خسارة فريقه أمام إنتر ميلان، والابتعاد عن صدارة الدورى الإيطالى مطلع هذا الأسبوع.

وفى نفس المجموعة يستقبل برشلونة بدون المصاب ميسى ضيفه باتى بوريسوف البيلاروسى على ملعب "كامب نو".

فى المجموعة السادسة، يستضيف بايرن ميونيخ نظيره أرسنال للثأر من هزيمته فى المباراة الماضية بهدفين دون رد فى لندن، حيث سيدخل الفريق البافارى المباراة متسلحا بسجله الرائع أمام الفرق الإنجليزية، حيث خاض 21 مباراة أمام فرق من البريميرليج، حقق الفوز فى 12، وتعادل 6 مرات، وخسر فى 3 فقط.

وعبر المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى عن رغبته فى الانتقام من الخسارة الماضية أمام المدفعجية، قائلا: " آمل ألا يدافع أرسنال فى أليانز أرينا، فى لندن لم نواجه أرسنال الهجومى الذى عرفناه، بل واجهنا فريقا يلعب على المرتدات والدفاع المتكتل".

دينامو زغرب الكرواتى سيحل ضيفا على أولمبياكوس اليونانى فى نفس المجموعة، التى يتصدرها بايرن ميونيخ برصيد 6 نقاط بالتساوى مع أولمبياكوس، وخلفهما أرسنال ودينامو برصيد ثلاث نقاط.

وسيواجه تشيلسى الإنجليزى ضيفه دينامو كييف الأوكرانى فى المجموعة السابعة، بينما يلعب فالنسيا بقيادة الجزائرى فيجولى مع جينت البلجيكى، ويحل زينيت ضيفا على ليون.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة