بعد نجاح آخر ديفليهاته..

هانى البحيرى لليوم السابع:العرض الأخير ثورة فى تاريخى والذوق يسبق الموهبة

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 07:24 م
هانى البحيرى لليوم السابع:العرض الأخير ثورة فى تاريخى والذوق يسبق الموهبة عرض هانى البحيرى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حاز عرض المصمم العالمى "هانى البحيرى" إعجاب الجميع، ولفت الأنظار لأحدث خطوط الموضة العالمية فيما يتعلق بفساتين الأفراح، كما قدم مجموعة أخرى من التصميمات ما بين القصيرة والطويلة، وذات التصميم الراقى.

1-	بداية العرض  -اليوم السابع -11 -2015
1- بداية العرض


وفى تصريح خاص لجريدة اليوم السابع قال: "هانى البحيرى" منذ فترة وأنا أعمل على القيام بثورة على نفسى، والخروج بتصميمات تختلف عما قدمته من قبل، واعتبر العرض الأخير تعبير عن هذه الثورة التى بدأتها بمجموعة الفساتين التى قدمتها بأسبوع الموضة بباريس فى شهر يوليو الماضي، وكنت فخور أن عاصمة الموضة باريس التى نستورد منها الأقمشة والألوان تفتح ذراعيها لعرضى وتصميماتى

2-	مجموعة مميزة من فساتين الزفاف  -اليوم السابع -11 -2015
2- مجموعة مميزة من فساتين الزفاف


ويعتبر العرض الذى قدمته اليوم بمثابة المرحلة الثانية على ثورتى على نفسى حتى أرد على أى أحد يحاول تشويه تاريخى فقدمت مجموعة من موديلات فساتين الزفاف والسواريه المتنوعة ذات الأطوال المتفاوتة حتى ترضى جميع الأذواق .

وجدير بالذكر أن عددا من الفنانات مثل "بوسى شلبى، داليا البحيرى، حورية فرغلى، صفية العمرى حجزن فساتين من المجموعة لحضور مهرجان دبى.

ويضيف "البحيرى" لقد قدمت من ضمن المجموعة فساتين للمحجبات، فالجدير بالذكر أن 60% من زبائنى محجبات، فأنا لا أقوم بالتصميم للعروس فقط ولكن لأمها وأختها وأحيانا جدتها، وسوف يكون فى العرض القادم لى خط كامل يخاطب المحجبات من جميع الأعمار .

3-	هاني البحيري وعرض مميز  -اليوم السابع -11 -2015
3- هاني البحيري وعرض مميز


وعن رد "هانى البحيرى" على الهجوم الأخير الذى شن عليه، قال: أحمد الله على النجاح الذى لمسته على أرض الواقع فكل النجوم الذين حضروا اليوم سبقهم الحب للعرض، لأنهم يحبون "هانى" ويريدون أن يشاركوه النجاح كما شاركهم أفراحهم والجميع يعلم أننى أقدم أى فستان بحب لمن سترتدى كما أننى أرى أعمالى بعين الناقد ولا أستطيع أن أجعل فنانة ترتدى موديلا لا يليق بجسمها وهذا سر ثقتهم بى، وقدم "هانى" نصيحة لأى مصمم يريد أن يسير على خطاه أن المصمم ذوق واحترام يسبق الموهبة.

4-	وللمحجبات نصيب  -اليوم السابع -11 -2015
4- وللمحجبات نصيب

وقد حرص "هانى البحيرى" على شكر والدته التى يعتبرها الداعم لموهبته منذ أول فستان قام بتصميمه، ومن جانبها قالت والدته السيدة "هدى البحيرى" أنا فخورة بابنى فهو يملك موهبة كبيرة أقتبسها فى الأول منى ثم طورها بعمل وجد واجتهاد يجعله يحصد النجاح دائما، وسأظل أدعو له بالتوفيق والنجاح طوال حياتى.

5-	البحيري أمي سر تفوقي  -اليوم السابع -11 -2015
5- البحيري أمي سر تفوقي










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة