تبييض الوجه يتبع نوع البشرة.. الدهنية الليمون والجافة كترى من شرب المياه

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 08:43 ص
تبييض الوجه يتبع نوع البشرة.. الدهنية الليمون والجافة كترى من شرب المياه 5 طرق فعالة لتحقيق تبييض آمن للوجه
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبييض الوجه من الأمور التى تسعى الفتيات فى مراحل العمر المختلة إلى تحقيقها بشتى الوسائل، وهنا تكثر الوصفات والطرق التى تعد الفتاة بتحقيق هذا الحلم، وتقدم خبيرة التجميل "سولينا رستم" 5 طرق فعالة لتحقيق تبييض الوجه من التجربة الأولى:

الليمون للبشرة الدهينة  -اليوم السابع -11 -2015
الليمون للبشرة الدهينة


-تبييض الوجه بالليمون لأصحاب البشرة الدهنية


تقول خبيرة التجميل "سولينا" الليمن يستخدم فى كبرى بيوت التجميل العالمية عوضا عن المواد الكيمائية التى قد تترك آثارا سيئة على بشرتك بعد فترة.

قومى بخلط عصير ليمونة مع ملعقة كبيرة من الزبادى، بالإضافة إلى بشر ثمرة خيار متوسطة الحجم، نقوم بخلط المزيج جيدا ويفرد على البشرة، وعند إزالته يكون بواسطة فوطة ساخنة وبعدها يمرر على الوجه قطعة قطن مبللة بماء الورد، وستظهر النتيجة من التجربة الأولى حيث ستعمل على تبييض الوجه من أول مرة.

المختلطة قشر البرتقال  -اليوم السابع -11 -2015
المختلطة قشر البرتقال


-تبييض الوجه لأصحاب البشرة المختلطة


نقوم بخلط ملعقة كبيرة من العسل الأبيض مع بشر قشرة ثمرة برتقال كبيرة نخلط الجميع جيدا حتى يتحول إلى خليط متجانس ونضيف إليهم ½ عصير ليمونة، نستمر فى الخلط ونوزع الخلط على بشرة نظيفة ويترك لمدة ساعة بعدها يزال بالماء ليترك البشرة منتعشة وبيضاء.

البشرة الجافة على صاحبتها شرب الماء  -اليوم السابع -11 -2015
البشرة الجافة على صاحبتها شرب الماء


-تبييض الوجه لأصحاب البشرة الجافة


أحيانا تصاب البشرة الجافة بالبقع البنى بسبب قلة السوائل فيها وهنا يجب علينا ترطيب البشرة للوصول إلى نتيجة مثالية عند تبييض الوجه، علينا بالحرص على ترطيب البشرة بوضع الكريم فى الصباح والمساء وشرب كثير من الماء سنجد النتيجة تظهر على الفور.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة