تحت شعار "معا نستطيع"..

بالصور.. مادلين طبر تدعم السياحة بمصر وتطالب الجميع بمشاركة إيجابية

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 07:03 م
بالصور.. مادلين طبر تدعم السياحة بمصر وتطالب الجميع بمشاركة إيجابية مادلين طبر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك الفنانة اللبنانية المصرية مادلين طبر فى المبادرة التى تدعم كل عمل سياحى وثقافى ووطنى بمدينة شرم الشيخ، برعاية عدد من محبى مصر، وذلك كنوع من الاعتراف بالجميل لشعب مصر وجمهورها الحبيب.
اليوم السابع -11 -2015
وأكدت طبر أنها مدينة له بالكثير، وهذا السبب هو الرئيسى فى مشاركتها لدعم جهود الفنان التشكيلى العالمى محمد حميدة، بمهرجان "أوستراكا العالمى"، بشرم الشيخ والذى نجح فى جمع أكثر من 23 فنانا من دول عربية وأجنبية مختلفة، ليرسل للعالم بأكمله، رسالة سلام واضحة"، وأشارت طبر إلى أن بعض المواقع والبرامج اتخذت تصريحاتها لمسار آخر، نافية أن تكون صرحت بارتداء المايوه، لتشجيع السياحة، أو تقصد ذلك من الأساس، وأن من يسعى لتصدير هذا الشكل عنها، لايعرفها من الأساس، فهى بالأصل إعلامية ومثقفة، وتعلم ماذا تقول جيدا.
اليوم السابع -11 -2015
وأضافت طبر قائلة: مصر أكبر وأعظم من أى تربص إرهابى، وأثق جيدا بوجود إعلام حر ونزيه يحترم القارئ والمشاهد، وأطالب الجميع بتحرى الدقة، ببساطة لأن أى خطأ هو إهانة لكل فنان محب لجمهوره، يعى أهمية رسالته.
اليوم السابع -11 -2015
وفى سياق مختلف، أوضحت طبر أنها تواصل حاليا قراءة عدة أعمال درامية، لتخوض من خلال بعضها السباق الرمضانى المقبل، خاصة وأن عام 2015 كان عام حصد الجوائز لشخصية "أماهير"، التى جسدتها بمسلسل "ألف ليلة وليلة"، على حد قولها.
اليوم السابع -11 -2015
كما أكدت د.صافى يونس نيابة عن المكتب الإعلامى والقانونى للفنانة مادلين طبر، أن لديها عدد كبير من المستشارين هم المسئولون عن تصريحاتها ومقابلاتها وتنظيم مواعيدها وعلاقتها بالإعلام، وسوف يصدر نشرة إخبارية بنهاية كل أسبوع لعمل التغطية المناسبة.
اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة