أمانة "مستقبل وطن" بمركز قوص تنظم ندوة للتعريف بالمحليات

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 01:06 ص
أمانة "مستقبل وطن" بمركز قوص تنظم ندوة للتعريف بالمحليات حزب مستقبل وطن بقنا
قنا هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، ندوة عن المحليات، بمقر أمانة مركز قوص، مساء أمس الأحد، بحضور ياسر الواعى أمين حزب مستقبل وطن بقنا، وعدد من أعضاء هيئة مكتب قنا، وأعضاء أمانة مركز قوص.

بدأت الندوة بكلمة يوسف رجب أمين إعلام الحزب بقنا، تحدث خلالها عن أهمية انتخابات المحليات ودورها فى تطوير المجتمعات المحلية وتلبية مطالب المواطنين، مؤكداً بأنها لا تقل أهمية عن انتخابات مجلس النواب، لذلك لابد من استعداد الشباب لمعركة المحليات مبكرا لبدء مرحلة جديدة من العمل السياسى.

فيما تحدث الدكتور عماد الدين فؤاد "أمين التدريب والتثقيف بقنا"، عن نشأة المجالس المحلية، ومستويات ومهام المجالس الشعبية، وشروط الترشح لهذه المجالس، لافتاً إلى أن المجالس المحلية سوف يكون لها من الاختصاصات والأدوار ما لم يكن متاحاً فى الفترة الماضية، وأنه تم اقتصاص بعض مهام مجلس النواب لصالح المجلس المحلية بهدف تفعيل دورها فى المحافظات، و إعداد كوادر شابة من خلالها.

فيما تحدث ياسر الواعى " أمين الحزب بقنا" عن دور أمانة قنا، فى إعداد الكوادر الشابة وتأهيلها لخوض الانتخابات القادمة، مؤكداً بأن الحزب بدأ الاستعداد لانتخابات المحليات مبكراً من أجل المنافسة بقوة فى مختلف المحافظات المصرية، بعد نجاحه فى الحصول على عدد لا بأس به من المقاعد البرلمانية فى أول انتخابات يخوضها الحزب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة