78.3% نسبة استخدام هواتف آى فون وأجهزة الآيباد فى التسوق الالكترونى

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 05:51 م
78.3% نسبة استخدام هواتف آى فون وأجهزة الآيباد فى التسوق الالكترونى هاتف اى فون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع تزايد التسوق الالكترونى، واتجاه الملايين نحو شراء احتياجاتهم عبر المواقع الالكترونية، ارتفعت نسبة استخدام هواتف آى فون الشهيرة وأجهزة الآيباد فى عمليات الشراء الالكترونى، لتصل لنسبة 78.3% خلال عيد الشكر، بتراجع بسيط عن العام المقبل، الذى سجلت فيه نسبة 79.9% .

ووفقا للموقع الأمريكى Appleinsider تم جمع هذه البيانات بواسطة شركة Custora، التى اعتمدت على تحليل بيانات نحو نصف مليار متسوق وأكثر من 200 تاجر تجزئة، والتى كشفت عن ارتفاع نسبة استخدام هوتف أندرويد فى عمليات الشراء الالكترونى لتصل إلى 21.5% بعد أن كانت 19.3% فقط العام الماضى.
ورغم أن أجهزة أندرويد تملك أكثر من نصف سوق الهواتف الذكية فى الولايات المتحدة، لكن يميل المستخدمين دائما إلى الاعتماد على أجهزة IOS كأداة للتسوق بنسبة أكبر من أجهزة اندرويد.

كما زادت نسبة استخدام الهواتف الذكية فى عمليات التسوق الالكترونى بشكل كبير، لتصل إلى 39.3? خلال عيد الشكر، بعد أن كانت 34.3? العام الماضى، حيث وصلت نسبة التسوق الالكترونى عبر الهواتف الذكية إلى 28? منذ بداية عام 2015 حتى شهر أكتوبر الماضى، وارتفعت إيرادات الشراء الالكترونى بنسة 12.5? عن العام الماضى.

- لمعرفة المزيد ..إضغط هنا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة