محمد شبانة لـ"مدير الشباب بالجيزة":الزم حدودك بشأن عضويات الصحفيين بالزمالك

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 07:26 م
محمد شبانة لـ"مدير الشباب بالجيزة":الزم حدودك بشأن عضويات الصحفيين بالزمالك محمد شبانه عضو مجلس نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه محمد شبانه عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس رابطة النقاد الرياضيين، رسالة لأحمد صالح، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، قائلا "يا أحمد يا صالح اصمت.. عايز تتكلم عن عضويات الصحفيين الزم حدودك واعرف حجمك لإما تطلع تقول أن عضويات الصحفيين 100% صحيحية أو تصمت ومش عايزين جبن".

وأضاف محمد شبانه لـ"اليوم السابع"، أن النقابة متضامنة مع غرفة صناعة الإعلام وليس لها قضية واضحة مع رئيس نادى الزمالك ولا صدام بيننا.

وتابع شبانة قائلا: "لا توجد أزمة لنا مع رئيس الزمالك ولكن نتضامن مع غرفة صناعة الإعلام ردا على تضامنهم معهم، ويجب ألا يأخذ الموضوع أكثر من حجمه، والموضوع ليس أكثر من ذلك".

جاء ذلك ردا على تصريحات أحمد صالح، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة،الذى اكد فيها أن الجهة الإدارية لم تتلق أى خطاب رسمى من نادى الزمالك عن قرار مجلس الإدارة بإيقاف العضويات المستثناة للصحفيين، مشيرا إلى أن الجهة الإدارية لا تتخذ أى إجراء دون وجود خطاب رسمى.

وأشار مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، إلى أن الجهة الإدارية لم تصلها أى شكوى من الصحفيين بإيقاف عضويتها داخل القلعة البيضاء، مؤكدا أنه فى حال وصول أى شكاوى سيتم دراستها وعرضها على وزارة الشباب والرياضة لاتخاذ القرار القانونى.

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك قد قرر إيقاف العضويات المستثناة للصحفيين، ردا على بيان مجلس نقابة الصحفيين برئاسة يحيى قلاش، بمقاطعة رئيس الزمالك بعد قرار غرفة صناعة الإعلام بمنع ظهوره على القنوات الفضائية التابعة لها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة