فى عيد ميلاد شاروخان.. 7 حقائق عن ملك بوليوود صاحب الـ50 عاما.. 27 سنة ممثل ولسة بياخد دور طالب الجامعة.. أوباما اقتبس من كلمات فى خطابه بالهند.. لم يدرس التمثيل وثروته 600 مليون دولار

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 01:18 ص
فى عيد ميلاد شاروخان.. 7 حقائق عن ملك بوليوود صاحب الـ50 عاما.. 27 سنة ممثل ولسة بياخد دور طالب الجامعة.. أوباما اقتبس من كلمات فى خطابه بالهند.. لم يدرس التمثيل وثروته 600 مليون دولار عيد ميلاد شاروخان
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
5 عقود من الشقى والتعب والتفانى فى حب الجمهور والتمثيل على الشاشتين الفضة والذهبية جعلت منه نجماً من العيار الثقيل أوى، أنه النجم الهند الأول "شاة روخان" أو ملك بوليوود كما يطلقون عليه، والذى يحتفل اليوم بعيد ميلاده الخمسين بتاريخ حافل من الإنجازات والأفلام التى ستبقى فى رصيده للأبد، ومن هذا المنطلق نحتفل بعيد ميلاد ملك بوليوود بعض 7 حقائق عن حياته الشخصية والعملية، كالآتى:
زوج وفى منذ 25 سنة:
ربع قرن من الزمان مر وشاروخان باق على عهده مع زوجته وحب عمره "جورى خان" وأنجبت له ولد وفتاة هم أريان وسوهانا.
اليوم السابع -11 -2015


بيمثل بقاله 27 سنة.. ولسة بيمثل دور طالب الجامعة:


بالرغم من أنه فى عالم التمثيل منذ 27 عاما الآن إلا أن احتفاظ "شاروخان" بشبابه ونضارة بشرته كانت سبباً رئيسياً فى بقائه على القمة وتمثيله لدور الشاب وطالب الجامعة حتى الآن.
اليوم السابع -11 -2015

أوباما اقتبس من كلماته فى خطابه بالهند:


يعتبر شاروخان أيضاً من النجوم القلائل الذين يقتبس منهم رئيس فى خطابه، حيث استعان أوباما بكلمات فيلم "رجوع العاشق المجنون" لشاروخ فى ظاهرة نادرة لا تكرر كثيراً.

اليوم السابع -11 -2015

تعرض لمأساة فيلم ماى نيم إذ خان فى الحقيقة


كلنا نعرف قصة فيلم "ماى نيم إذ خان" والذى يدور حول الاضطهاد الدينى ورفض المجتمع الغربي لأى مسلم لمجرد أن اسمه به شىء يدل على ديانته، ولكن ما لا يعرفه الكثير من الجمهور أن هذه الواقعة حدثت فعلا مع بطل الفيلم "شاروخان" عندما أوقفته السلطات الأمريكية فى نيويورك بسبب اسمه قبل تمثيل الفيلم مباشرة لذا كان أداء شاروخان فيه صادق للغاية.

اليوم السابع -11 -2015

حصل على ماجيستير فى الاقتصاد


من المثير أيضاً أنه وسط انشغال شاروخان كثيراً إلا أنه استطاع الحصور على درجة الماجيستير فى الاقتصاد، والتى استفاد بها فيما بعد بتطبيق دراسته على تجارته الناجحة.
اليوم السابع -11 -2015

لم يدرس التمثيل يوماً ويعتمد على الموهبة فقط


أثبت شاروخان بما لايدع مجال للشك أنه يعتمد على الموهبة وفقط، حتى وإن لم يدرس التمثيل، حيث تخصص ملك بوليوود فى دراسة العلوم فى بداية حياته ومنه إلى الاقتصاد، دون أن يحاول الالتحاق بأى معهد للتمثيل.
اليوم السابع -11 -2015

واحد من أغنى الممثلين فى العالم.. عنده 600 مليون دولار


شاروخان أيضاً لى ممثل شاطر وحسب وإنما رجل أعمال ناجح جدا، حيث يملك فريق كريكت وله عدة منشآت اقتصادية، وهو واحد من أغنى الممثلين فى العالم وتقدر ثروته بـ600 مليون دولار.


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة