بالصور.. محافظون ومدراء أمن يراقبون الأسواق لضبط الأسعار بعد تصريحات الرئيس.. اتفاق بين أمن القليوبية و8 مراكز تجارية لبيع سلع مخفضة.. وأمن كفر الشيخ يقود حملة ويُعنف باعة جائلين يبيعون أزيد من السعر

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 04:44 ص
بالصور.. محافظون ومدراء أمن يراقبون الأسواق لضبط الأسعار بعد تصريحات الرئيس.. اتفاق بين أمن القليوبية و8 مراكز تجارية لبيع سلع مخفضة.. وأمن كفر الشيخ يقود حملة ويُعنف باعة جائلين يبيعون أزيد من السعر حملات لضبط الأسعار بالأسواق
المحافظات: رباب الجالى - جمال حراجى - خالد حجازى – محمد سليمان – صلاح المسن – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاعلاً مع خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، حول ضبط الأسعار، ومراقبة الأسواق والمحال التجارية، قام محافظو ومدراء أمن أمس الاثنين، بقيادة حملات رقابية، كما أمروا وكلاء وزارة التموين بشن حملات وجولات بالأسواق، لضبط المخالفين وتجار السوق السوداء.

اتفاق بين مدير أمن القليوبية و8 مراكز تجارية كبرى لبيع سلع بأسعار مخفضة



ففى القليوبية أكد اللواء سعيد شلبى مدير الأمن، إجراء اتفاق بين مديرية الأمن، و8 مراكز تجارية كبرى فى المحافظة، لتقديم منتجاتها والسلع الأساسية من خضراوات وفواكه ولحوم بأسعار مخفضة.

وقال مدير أمن القليوبية، لـ"اليوم السابع"، إن المولات ستقدم عروضًا للتخفيضات على المواد الغذائية بفروعها بالقناطر وطوخ والعبور ودائرة قسم ثان شبرا الخيمة، مشيرًا إلى أن خطة المديرية فى هذا الشأن تضمن التنسيق مع المحافظة والغرفة التجارية فى القليوبية وسوق الجملة للخضراوات والفاكهة، لإقامة منافذ بيع مجمعة بأسعار مخفضة للمواطنين، وكذا التنسيق مع المحافظة لمنح وتخصيص مساحات مناسبة من الأراضى لتجار الجملة والمزارعين لإنشاء شوادر لبيع السلع والخضراوات والفاكهة بسعر التكلفة، والإعلان عنها لجمهور المستهلكين.

وأوضح شلبى، أن حملات مباحث التموين بالتنسيق مع مديرية تموين القليوبية مستمرة، للقضاء على السوق السوداء وضبط الأسعار ومحاربة جشع التجار.

محافظ الفيوم: تكثيف الحملات التموينية لضبط أسعار السلع


كما أصدر المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم توجيهات مشددة لمسئولى التموين، بضرورة تكثيف الحملات التموينية للمرور على المحلات والأسواق لضبط الأسعار، والتأكد من سلامة المعروض من السلع والمواد الغذائية، مشيرًا إلى أن الحملات التموينية سوف تجوب المراكز والمدن والقرى للسيطرة على الأسواق والأسعار.

وأعلن محافظ الفيوم، فى تصريحات له، أن المحافظة فى إطار خطتها لضبط الأسواق والسيطرة على ارتفاع الأسعار سوف تقوم بطرح كميات من السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، تأكيدًا لحرص المحافظة على تخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل ودعم الأسر الأولى بالرعاية.

مدير أمن كفر الشيخ يقود حملة لضبط الأسعار ويعنف باعة جائلين يبيعون أزيد من السعر



فيما ترأس اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفر الشيخ حملة لضبط الأسعار بالأسواق بمدينة كفر الشيخ فى غرب المدينة وشرقها وبسوق سيدى مبارك، رافقه خلالها عدد من قيادات مديرية الأمن ورئيس إدارة مرور كفر الشيخ، والمقدم إسلام بدوى رئيس مباحث التموين، وشعبان داوود مفتش أول مباحث التموين بكفر الشيخ، وعنّف مدير الأمن عددًا من الباعة الجائلين الذين يبيعون الخضراوات والأسماك بأزيد من التسعيرة.

وأكد مدير الأمن، أن الحملات مستمرة لضبط الأسعار بالأسواق وفق توجيهات وتعليمات وزير الداخلية، وبالتعاون مع محافظ كفر الشيخ، الذى شدد على ضبط الأسعار بالسوق السوداء لمنع استغلال المواطنين.

وأضاف أنه وجه المواطنين لشراء احتياجاتهم من منافذ البيع لأن أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك أرخص من غيرها، مشيراً إلى أن هناك من التجار من يبيعون بأسعار أعلى من التسعيرة نبهنا عليهم بالبيع بالتسعيرة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

اليوم السابع -11 -2015

وقال، إنه جولته شملت محال الجزارة والملابس والخضراوات والفواكه والأسماك والدواجن لضبط الأسعار فى تلك المحال، مشيراً إلى أنه سأل المواطنين عن أسعار الخضراوات.

ضبط وتحرير 524 محضرًا ومخالفة تموينية فى الإسماعيلية



وأعلن حسن الجاويش وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية، أن مديرية التموين بالإسماعيلية قامت بحملات تموينية سفرت عن ضبط وتحرير عدد 55 محضر بالمخابز البلدية فى نقص الوزن 3 محاضر و4 محاضر مواصفات و5 محاضر سجلات وعدد 1 محضر فى الدقيق و27 محضرًا خاصًا بالمواعيد و10 محاضر توقف و5 محاضر أخرى.
اليوم السابع -11 -2015

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، بضرورة استمرار وتكثيف الحملات الرقابية على جميع الأسواق والمحلات التجارية لضبط الأسعار، وضبط المخالفات التموينية وتوفير السلع الغذائية بمختلف أنواعها.
اليوم السابع -11 -2015

وأشار الجاويش، إلى أنه فى مجال الأسواق والمحلات العامة تم عمل 469 محضرًا للبيع بأزيد من التسعيرة المقررة 21 محضرًا و350 محضرًا عدم إعلان عن الأسعار و3 محاضر علامات وبيانات غير واضحة و3 محاضر لبيع السلع مجهولة المصدر و80 محضرًا عدم وجود شهادات صحية و3 محاضر تجار تموين و7 محاضر انتهاء صلاحية و2 محاضر أخرى مخالفات.

وأضاف الجاويش، كما تم مضبوطات فى السلع الغذائية والسلع غير الغذائية وعرضها للبيع سلع مخالفة وهى عبارة عن 13 كجم كفتة وسجق و555 كجم من هياكل وجلود دجاج و124 مرقة دجاج وعدد 45 علبة عسل و6 علب كيك وعدد 238 أكياس أريال و1740 لترًا من الصابون.

ضبط 6 قضايا تموينية فى حملة أمنية بأسوان


نفذت مديرية أمن أسوان حملة على الأسواق بالتنسيق مع الإدارات المختصة، وذلك تحت إشراف اللواء عمر أحمد ناصر مدير أمن أسوان استهدفت الحملة ضبط الجرائم التموينية.
اليوم السابع -11 -2015

وأسفرت جهود الحملة الأمنية عن ضبط ثلاثة قضايا لمحلات تجارية لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة.
اليوم السابع -11 -2015

وكما ضبط ثلاثة قضايا عدم وجود سجل تجارى، تحررت محاضر شرطية بكل واقعة على حدة، فيما أخطرت بها النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

...

مدراء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة