7 نجوم "حديث الصباح والمساء".. جوزيه ينظم مظاهرة حب بالقاهرة.. أبوتريكة يصنع الأحداث بالأهلى.. الخطيب مازال المحبوب الأول.. المعلم حبيب الغلابة.. الثعلب الصغير ملك رغم الاعتزال.. العيون تراقب بركات

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 08:42 م
7 نجوم "حديث الصباح والمساء".. جوزيه ينظم مظاهرة حب بالقاهرة.. أبوتريكة يصنع الأحداث بالأهلى.. الخطيب مازال المحبوب الأول.. المعلم حبيب الغلابة.. الثعلب الصغير ملك رغم الاعتزال.. العيون تراقب بركات محمد ابوتريكة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كره القدم لدى المصريين هى الأكثر حباً فى القلوب والأكثر مشاهده أيضًا، وأبطالها هم رموز للكثير من المواطنين، صورهم معلقة فى غرف النوم ومتابعه أخبارهم أمر واقعى فى حياة عشاق الساحرة المستديرة

ليسوا مجرد رجال بزى موحد يهرولون وراء كرة بل أبطال حقيقيين لهم مريدين ومعجبين فى كل مكان، سواء داخل الملعب أو خارجه ولكن المثير للدهشة أن هناك نجوم مازلوا يحتفظون بشعبيتهم وجماهيرتهم العريضة رغم كونهم بعيدين عن بؤرة الأحداث ولا يملكون منصباً أو يتقلدون موقعاً يصنع الحدث
ومؤخراً أحدث حضور مانويل جوزيه المدير الفنى الاسبق للأهلى ضجة كبرى رغم أنه لا يشغل منصب أو يتولى مسئولية نادى وكذلك كانت زيارة محمود الخطيب ساحر الكرة الأهلاوية لناديه حديث الصباح والمساء رغم أنه لا موقع له من الإعراب حالياً داخل القلعة الحمراء سوى تربعه على عرش قلوب محبيه فى كل مكان.

"اليوم السابع" يستعرض أبرز نجوم الكرة الذين تهتز لهم مصر رغم كونهم دون منصب أو بريق فى الوقت الحالى.

مانويل جوزيه


اليوم السابع -11 -2015
أينما ذكر اسمه أو جاء تواجده فإنه على الفور يصبح ملكاً متوجاً للمكان والحدث الأهم الذى تترقبه كل العيون وتتابع تصرفاته وتحركاته.
مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى حضر للقاهرة للظهور فى برنامج صاحبة السعادة وحظت زيارته باهتمام كل الأهلاوية رغم أنه لا يتولى تدريب ناد أو منتخب فى الوقت الحالى ويجلس فى بيته منذ فترة طويلة.

محمود الخطيب



اليوم السابع -11 -2015
غاب عن المشهد داخل النادى الأهلى طيلة عامين منذ رحيله عن مجلس إدارة القلعة الحمراء ولكنه لم يغب عن أذهان عشاقه مطلقاً كان الحاضر الغائب دائماً مع كل أزمة تواجه ناديه كانت المطالب ترتفع وتطالب بعودته لأحضان الفريق الأحمر.
وفى يوم عيد ميلاده زار بيبو النادى الأهلى فجأة لتنقلب الاوضاع رأساً على عقب ويصبح نائب القلعة الحمراء السابق حديث الصباح والمساء بين الجماهير والأعضاء ووسائل الإعلام رغم أنه دون منصب حالياً.

محمد أبو تريكة


اليوم السابع -11 -2015
إذا تغنت ملايين باسم لاعب ليلًا نهارًا فسيكون "أبو تريكة"، الذى واجه أزمات عدة أخرها قرار التحفظ على أمواله، ورغم ذلك لم تنتقص شعبيته بين محبيه وعشاقه معلنين أن "تريكة خط أحمر"، فهم الذين قالوا له يومًا: "إذا كان الاعتزال قرارك فحب الناس ليس باختيارك"
ومنذ اعتزاله يغيب القديس عن المشهد فى النادى الاهلى ولايتولى أى منصب مفضلا الاسترخاء فى هذه المرحلة ولكن حينما يظهر يتصدر المشهد دائماً ومؤخراً زار أبو تريكة فريق الاهلى قبل مواجهة السوبر أمام الزمالك والتى فاز بها الفريق الاحمر لتقديم الدعم لزملاء الامس ليتحول المران لمظاهرة من الحب للساحر .

محمد بركات


اليوم السابع -11 -2015
بركوتة أحد أهم حبات عنقود الموهوبين فى مصر، لمساته الساحرة وخفة دمه غير العادية بخلاف أخلاقه الرائعة جعلته فى مصاف المحبوبين فى قلوب المصريين.

ورغم اختفائه عن المشهد الأهلاوى منذ قرار الاعتزال فإن بركوتة بمجرد أن يقرر دخول أى مكان فإن كل العيون ستتجه نحوه تراقبه وتتعرف على تحركاته رغم أنه بعيد كل البعد عن المناصب والمسئوليات فى الوقت الحالى .

حسام حسن


اليوم السابع -11 -2015
العميد سواء لعب للأهلى أو الزمالك أو ارتدى فانلة الجن الأزرق ستلاحقه العيون وسيبقى فى بؤرة الأحداث فهو يتمتع بكافة مواصفات النجومية والبريق
يختفى عن الاعين ويعود للساحة الرياضية يتعرض لازمات ويصنع أفراح ويبقى أولا وأخيراً نجماً متوجاً فى عيون الجماهير حتى لو ابتعدت عنه كل المناصب .

حسن شحاتة


اليوم السابع -11 -2015
لن ينسى المصريون الفرحة الكبيرة التى أهداها المعلم للشعب المطحون طيلة ثلاث سنوات متتالية إبان توليه مسئولية تدريب الفراعنة وتتويج الفريق القومى بالأمم الأفريقية 2006و2008و2010
المعلم لديه مكانة خاصة فى قلوب الجماهير سواء رحل عن تدريب الفراعنة أو ترك تدريب الزمالك أو تولى مسئولية المقاولون سيظل معشوق المصريين.

حازم إمام



اليوم السابع -11 -2015
الثعلب الصغير حدوتة كروية لن ينساها تاريخ الكرة المصرية، فلقد صنع بمهاراته وأخلاقه تاريخاً يصعب نسيانه وضعه فى قلوب كل المصريين وليس الزملكاوية فحسب.
ابتعاد حازم إمام عن الزمالك وانشغاله بالعمل الإعلامى لم يؤثر مطلقاً على بريقه ونجوميته ليبقى أحد أهم لاعبى مصر شعبية فى السنوات الأخيرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة