بالفيديو.. ريال مدريد احترس.. إيبار لم يخسر إلا أمام برشلونة وأتلتيكو

الأحد، 29 نوفمبر 2015 02:36 م
بالفيديو.. ريال مدريد احترس.. إيبار لم يخسر إلا أمام برشلونة وأتلتيكو فريق ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستهدف ريال مدريد الإسبانى العودة بانتصار ثمين من رحلة الفريق إلى إقليم الباسك لمواجهة إيبار، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الليجا.


اليوم السابع -11 -2015



إيبار اختبار قوى لـ"بينيتيز"



رافاييل بينيتيز المدير الفنى لريال مدريد يخوض تحديا صعبا أمام الفريق الباسكى من أجل إعادة الانتصارات فى الدورى الإسبانى وتجنب شبح الخروج من المنافسة على اللقب خاصة بعدما اتسع الفارق بينه وبين غريمه التقليدى برشلونة إلى تسع نقاط بعد فوز الأخير على ريال سوسيداد، برباعية نظيفة، أمس السبت، وكان الفريق الملكى قد خسر آخر مباراتين بالدورى الإسبانى ضد إشبيلية (2/3) ثم فى الكلاسيكو ضد البارسا (4/0).


اليوم السابع -11 -2015



إيبار لا يعرف الهزيمة إلا من برشلونة وأتلتيكو





إيبار ليس لقمة سائغة لريال مدريد، الفريق الباسكى حقق نتائج لا بأس بها هذا الموسم، حيث حقق الفوز فى 5 مباريات من أصل 12 وتعادل فى مثلهم بينما خسر مباراتين فقط أمام برشلونة (1/3) وأتلتيكو مدريد (0/2) ليحل بالمركز السابع فى جدول ترتيب الليجا برصيد 20 نقطة متخلفًا بفارق 4 نقاط فقط عن الريال ذى يحل بالمركز الثالث بـ24 نقطة.


اليوم السابع -11 -2015



عودة جيمس رودريجيز





يبدو أن رافاييل بينيتيز بدأ بإعادة ترتيب أوراقه من جديد والعمل على تهدئة الأوضاع مع اللاعبين بعدما تراجع عن قراره بشأن استبعاد لاعب الوسط الكولومبى جيمس رودريجيز من التشكيلة الأساسية أمام إيبار بعد الهجوم القوى الذى تعرض له المدرب الإسبانى فى وسائل الإعلام، حيث أكد بينيتيز خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفى قبل المباراة فخره لامتلاك لاعب مثل جيمس وأنه يحب أن يقدم مستوى جيد فى المباريات، بينما أشارت التقارير اليوم إلى أن الكولومبى سيشارك أساسيًا أمام إيبار.


اليوم السابع -11 -2015


رونالدو هداف الريال ضد إيبار





جدير بالذكر أن جيمس افتتح التسجيل للريال فى أول مباراة يخوضها الملكى على ملعب إيبار "إبورو" بعد صعوده للدورى الإسبانى الدرجة الأولى الموسم الماضى، والتى انتهت بفوز الريال، برباعية نظيفة، وكانت حصيلة الأهداف التى سجلها المارينجى فى مرمى إيبار 10 أهداف وتلقت شباكه هدفًا وحيدًا فى 4 مباريات، بينما يعتبر المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هداف الريال ضد إيبار برصيد ثلاثة أهداف "هاتريك" سجلهم فى مباراتين.


أخبار متعلقة..


الإعلام الكتالونى يقود حربًا ضد ريال مدريد..50 صفقة مخالفة للملكى للاعبين دون السن..الفيفا يلتزم الصمت..واليوفى أكبر المستفيدين من عقوبة المارينجى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة