5 مشاهد فى معسكر الأهلى بالإمارات.. الإصابات تداهم الأحمر.. عيد ميلاد إيفونا يخمد خناقات النجوم.. أزمة الوديات تثير قلق بيسيرو.. مشجع زملكاوى يثير الدهشة.. وعبد الحفيظ يحيل ملف عودة "شارة" غالى للرئيس

الأحد، 29 نوفمبر 2015 11:09 م
5 مشاهد فى معسكر الأهلى بالإمارات.. الإصابات تداهم الأحمر.. عيد ميلاد إيفونا يخمد خناقات النجوم.. أزمة الوديات تثير قلق بيسيرو.. مشجع زملكاوى يثير الدهشة.. وعبد الحفيظ يحيل ملف عودة "شارة" غالى للرئيس معسكر الأهلى فى الإمارات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الأيام الأولى بمُعسكر الأهلى المُقام حالياً بالأمارات عدة مواقف بدأت تظهر بوضوح على سطح الأحداث الكروية.. نتحدث عها فى السطور التالية:

1- لعنة الإصابات


داهمت الإصابات أكثر من لاعب بالفريق خلال الفترة الحالية سواء قبل سفره للإمارات أو خلال تواجده بالمعسكر، ولعل أبرز هؤلاء الجابونى إيفونا الذى أُصيب بجذع فى الكاحل، كما أصيب حسام حسن لاعب الفريق الصاعد بشد فى عضلة السمانة، وتعرض أحمد الشيخ لكدمة فى الجزء الخلفى للركبة، فيما تعرض صالح جمعة لاعب وسط الفريق لإصابة خلال تواجده بالمنتخب الأولمبى بالقاهرة، وانضم اللاعب لمعسكر الفريق بالإمارات ليتماثل من إصابة "مزق" العضلة الخلفية.

2- الوديات.. فى علم الغيب


يخشى الجهاز الفنى للأهلى من عدم الاتفاق على ودية قوية تقام يوم 6 ديسمبر المقبل، بعدما ترددت أنباء عن إمكانية اعتذار الصفاقسى التونسى عن مواجهة الأهلى وديا، وهو ما يخشى منه البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى ومعاونيه، خاصة أن الجهاز يرغب فى خوض وديتين الأولى مع فريق متواضع والثانية ستكون أمام الصفاقسى، وتم الاتفاق على أن تكون الودية الأولى مع فريق دبى حتى الآن.

3- فرصة "لم الشمل"


ويحاول الجهاز الفنى واللاعبون "لم الشمل" بين اللاعبين خلال المعسكر، وهو ما ظهر بوضوح فى احتفال اللاعبين والجهاز الفنى بعيد ميلاد إيفونا عقب إحدى التدريبات، للتأكيد على أن العلاقة بين اللاعبين جيدة للغاية ولا توجد بينهما خلافات، وأن ما حدث فى القاهرة بين بعض اللاعبين وتحديداً بين شريف حازم وأحمد الشيخ قد انتهى تماماً.

4- مُشجع زملكاوى فى مران الأهلى


كان غريباً جداً أن يظهر مُشجع زملكاوى فى جميع تدريبات الأهلى التى أقيمت فى الإمارات حتى الآن، لدرجة أن الأمر لفت انتباه الجهاز الفنى للفريق واللاعبين، وسألوا عن الأمر وعرفوا أنه مُشجع زملكاوى يحرص على حضور مران أى فريق مصرى يتواجد فى الإمارات، لكن ميوله زملكاوية ويحرص على ارتداء قميص القلعة البيضاء.

5- عبد الحفيظ يُلقى بملف "الشارة" فى ملعب طاهر


سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قال إن ملف عودة شارة قيادة الفريق إلى حسام غالى، هو قرار خاص برئيس النادى محمود طاهر، مؤكداً أن وجود عناصر متميزة بالأهلى هذا الموسم أمر جيد، مشيرا إلى أن جميع الأندية تسعى لتقوية نفسها بلاعبين مميزين، مشددا على أن شخصية الأهلى أقوى من أى لاعب داخل صفوفه مهما كان اسمه أو كانت نجوميته.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة