ضبط موظفة لقيامها بتزوير أوراق إفراج قضائى عن زوجها بالوادى الجديد

الخميس، 26 نوفمبر 2015 02:50 م
ضبط موظفة لقيامها بتزوير أوراق إفراج قضائى عن زوجها بالوادى الجديد اللواء محمد قاسم مدير أمن الوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوة شرطة من مباحث مديرية أمن الوادى الجديد ومباحث قسم شرطة الخارجة، من ضبط موظفة بإحدى الجهات الحكومية بالوادى، لحيازتها أوراق قضائية مزورة تفيد بالإفراج عن زوجها المحبوس على ذمة قضايا تزوير بقسم الخارجة المركزى، وتم القبض على الموظفة والتحفظ على الأوراق المزورة التى قدمتها لمباحث قسم الخارجة وتحرير المحضر رقم 5699 جنح قسم الخارجة لسنة 2015، وأحيلت للنيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان قد ورد إخطار إلى اللواء محمد قاسم مدير أمن الوادى الجديد يفيد بقيام موظفة حكومية تدعى "أ.م" بتقديم شهادات قضائية تقضى ببراءة زوجها ويعمل مدرسا، ومقيم فى الخارجة من قضايا تزوير فى محافظتى الإسماعيلية والجيزة أثناء إجراءات الإفراج عنه من ديوان قسم شرطة الخارجة.

وبالفحص تبين أنه مطلوب على ذمة قضيتين الأولى جنح بمحكمة الإسماعيلية، والثانية جنايات جنوب الجيزة رقم 16163 لسنة 2010 والمقضى بالحكم لها برقم 7088 لسنة 2010 حصر رقم 1776 لسنة 2010 ومحكوم عليه بالحبس 10 سنوات.

وتبين أن زوجة المتهم قد قدمت أوراقا مزورة تفيد ببراءة زوجها المدرس من التهم المنسوبة إليه فى محاكم الإسماعيلية والجيزة وتم ضبطها وتحرر محضر بالواقعة وأحيلت إلى النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة