بالفيديو.. الإمارات العربية المتحدة تقيم أكبر مهرجان رقص متزامن بالسيارات فى العالم

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 04:26 م
بالفيديو.. الإمارات العربية المتحدة تقيم أكبر مهرجان رقص متزامن بالسيارات فى العالم مهرجان رقص متزامن بالسيارات فى العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أحدث فصل من حملة تحدى بيبسى، أطلقت بيبسى ” فك شفرة الفارس الأسود”، وهو فيلم بطولى قصير من إنتاج بيبسى بالتعاون مع مجموعة Levity Entertainment Group ومؤسسة UrtheCast صاحبة نظام تصوير الفيديو عالى الدقة والموجود فى محطة الفضاء الدولية، ونظام الفيديو فائق الوضوح الموجود على متن محطة الفضاء الدولية، والذى يتضمن فيديو تم تصويره من الفضاء لأكبر مهرجان رقص بالسيارات فى صحراء الإمارات من الفضاء، وذلك بالتزامن مع ما يحدث فى العالم من لقطات مختلفة لفيلم “فك شفرة الفارس الأسود”.

الفيلم القصير يمزج بين مشاهد ولقطات من الفضاء من 11 بلدا فى جميع أنحاء العالم، ويتضمن لقطات لــ 121 سيارة يتم الرقص بها فى الصحراء فى الإمارات العربية المتحدة قبل تكوين وتشكيل علامة السلام، والذى يقيس أكثر من 80 متر فى القطر، وهذا الشكل الذى تم به تحطيم الرقم القياسى العالمى فى موسوعة جينيس لأكبر مهرجان متزامن للرقص بالسيارات فى العالم، وكان يشرف عليه فنان الجرافيتى الشهير انسا.

وقال أحمد الشيخ المدير العام لشركة بيبسيكو لشمال شرق أفريقيا، “لقد تم تصميم وإطلاق تحدى بيبسى فى الأساس لإلهام وتوحيد الناس فى جميع أنحاء العالم، معربا عن سعادته، حيث تضمن الفيلم لقطات وصور لمشهد السيارات الراقص فى الإمارات فى فيلم ” فك شفرة الفارس الأسود” والذى يأتى تتويجا لحملتنا والتى لا تتمثل فقط فى عملنا مع المبدعين فى مجال التكنولوجيا البصرية والتصوير أو تسجيلنا رقم قياسى جديد فى موسوعة جينيس ولكن خلقنا تجربة جديدة ومثيرة لمستهلكينا فى الإمارات وخاصة فى سوق كبير ومتميز مثل هذا السوق الذى نعمل فيه.

وأضاف الشيخ، أن مساهمة دبى البطولية فى إطلاق فيلم قصير من الفضاء، تم تنفيذه وإنتاجه بواسطة بيبسى أشهر العلامات التجارية فى قطاع المشروبات باستخدام2x RED EPIC Dragon, 1x DJI INSPIRE Drone, 7 Go Pros, و UrtheCast, وقد شمل طاقم التصوير أكثر من 25 مصور من الذين يتحلون بالاحترافية والحماسة.

يجمع هذا العمل نخبة من النجوم ويقدم فيه النجم آشر أغنيته “Miracles” وذلك بمشاركة المستهلكين من 11 دولة الذين جاءوا جميعا لحضور هذا العمل الذى يعد الأول من نوعه كجزء من تحدى بيبسى، البرنامج العالمى لأيقونة صناعة المشروبات العالمية لعام 2015، والذى حشد المستهلكين من مختلف أنحاء العالم ليعيشوا الحياة بكل ما فيها من إثارة وليحولوا كل لحظة من لحظات حياتهم إلى ملحمة وبطوله.

ويعتبر فيلم BlackKnightDecoded ” فك شفرة الفارس الأسود” فيلم بطولى قصير يسرد بشكل رائع الفكرة التى يؤمن بعض الناس بها والمتعلقة بوجود ما يعرف باسم “القمر الصناعى الفارس الأسود”.

ويضم الفيلم نخبة من النجوم مثل ديفيد أويلو المرشح لجائزة جولدن جلوب، وفريدا بينتو الفائزة بجائزة SAG، والمخرج جبار ريسانى الفائز بجائزة إيمي، والمؤلف جيمس فراى صاحب أفضل المؤلفات مبيعا والفنان آشر الفائز بجائزة جرامى بالإضافة إلى عدد كبير من المواهب المبدعة الذين حضروا للمشاركة فى هذه المغامرة الشيقة التى تنتجها شركة بيبسيكو، حيث أن هذا الفيلم يسرد قصة رائعة عن أب (أويلو) لديه ابنه (ليلى كروفولد) وشخص آخر مشارك فى الفيلم (بينتو) يسعون لفك شفرات إشارات راديو واردة من القمر الصناعى Black Knight أو “الفارس الأسود” ، ويعتمد هذا الفريق فى ذلك على الدعم الذى يحصلون عليه من المجتمعات المختلفة التى تجتمع لتوصيل رسائل للعالم عن الأمل والاتحاد والسلام.

ويجسد المستهلكون هذه المجتمعات العالمية، فقد تمت دعوة المستهلكين للمشاركة فى هذا العمل الذى يعتبر فرصة العمر للمشاركين والذى يعد جزءا من تحدى بيبسي، حيث سيكون هذا الفيلم هو ختام البرنامج العالمى لعام 2015؛ وعلى مدار العام تم عرض تحديات بيبسى من خلال قنوات بيبسى للتواصل الاجتماعي؛ على موقع www.PepsiChallenge.com وعبر السفراء العالميين والمحليين. وقد شارك فى برنامج تحدى بيبسى مستهلكون من أكثر من 100 دولة وحصل هاشتاج #تحدي_بيبسى على أكثر 1.2 مليون مشاركة وذكر أكثر من 1.4 مليار مرة على مستوى العالم.

وقد شارك آلاف المستهلكين من أستراليا والصين والتشيك والهند والمكسيك وبولندا ورومانيا وروسيا والإمارات العربية والولايات المتحدة وفيتنام فى تقديم هذا الحدث الشيق الذى تم تصويره بكاميرات مثبتة على الأرض وبكاميرات UrtheCast الموجودة فى محطة الفضاء الدولية والتى كان لوجودها أثرا مميزا فى الفيلم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة