البورصة تعلن تفاصيل تنفيذ عرض شراء "أوميجا" لأسهم "مرسيليا"

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 11:58 ص
البورصة تعلن تفاصيل تنفيذ عرض شراء "أوميجا" لأسهم "مرسيليا" صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة البورصة عن تفاصيل تنفيذ عرض الشراء المقدم من من شركة أوميجا للتطوير العقارى لشراء حتى عدد 12 مليون سهم، تمثل نسبة 20% من أسهم رأس مال شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقارى، وبحد أدنى لتنفيذ عرض الشراء نسبة 20%.

وقالت إدارة البورصة إن سعر عرض الشراء هو 3 جنيهات مصرية للسهم، وفترة سريان العرض عشرة أيام عمل تبدأ من يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر 2015، وحتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 9 /12/2015.

ويتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض، على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض فى السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر 2015، على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأى تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدى إلى إيقافها، وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

كما أنه على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة يوم الأربعاء الموافق 9 /12/2015 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أى تعديلات فى أوامرها قبل نهاية هذا الموعد، ولن يسمح بإجراء أى تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

وعلى جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها فى البورصة، ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات، على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التى وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة