"خاطبة للعواجيز"..تطبيق جديد لمساعدة المسنين فى العثور على "ابن الحلال"

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 03:55 م
"خاطبة للعواجيز"..تطبيق جديد لمساعدة المسنين فى العثور على "ابن الحلال" تطبيق Stitch يساعدة المسنين فى العثور على "ابن الحلال"
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قريبا لن يحتاج كبار السن إلى الذهاب لدور رعاية المسنين والعيش فى حياة مليئة بالوحدة والملل والمرض، فبفضل تطبيق جديد يحمل اسم Stitch سيتمكن كبار السن من العثور على الحب والصداقة بضغطة زر.

تفاصيل تطبيق stitch

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية فإن stitch هو تطبيق للمواعدة يشبه التطبيقات المنشرة بين الشباب والمراهقين لكنه مخصص لكبار السن، حيث يساعدهم فى العثور على أشخاص يشاركونهم نفس الاهتمامات والهوايات ليتمكنوا من الاستمتاع بحياتهم بكل سهولة دون التقيد بالأهل والأبناء.
اليوم السابع -11 -2015

كما يشبه stitch تطبيق المواعدة الشهير tinder حيث يتيح للمستخدم إنشاء حساب خاص ويرسل له تنبيهات مختلفة عند إعجاب أحد به، كما يتمتع لتطبيق بخصوصية كبيرة ويتأكد من مستخدميه من خلال المسح الضوئى لرخصة القيادة، وبعد التأكد من هوية المستخدم يتيح له الدردشة مع باقى المستخدمين عبر التطبيق أو إجراء المكالمات الهاتفية قبل اللقاء وجه لوجه.
اليوم السابع -11 -2015

كما يمكن للمستخدمين الاشتراك فى الأنشطة الجماعية، وتنسيق خطط السفر، والدردشة والبحث عن المعلومات المختلفة باستخدام التطبيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة