التوقيت المثالى لمنح زيدان فرصة تدريب ريال مدريد

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 06:44 م
التوقيت المثالى لمنح زيدان فرصة تدريب ريال مدريد زيدان
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغلت صحيفة ليكيب الفرنسية، قيام فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، بعقد مؤتمر صحفى فى الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، لتطالب بتعيين أسطورة كرة القدم الفرنسى زين الدين زيدان الذى يعمل مديرا فنيا للفريق الرديف، مدربا للفريق الأول، بدلا من الإسبانى رفائيل بينيتيز الذى تسبب فى فضيحة الكلاسيكو أمام برشلونة والهزيمة برباعية نظيفة.

الصحيفة الفرنسية ذائعة الصيت، رغم عدم علمها بما سيقوله بيريز فى المؤتمر، ولكنها اعتبرت أن أيام بينيتيز فى الريال باتت معدودة، وأكدت أن ذلك هو الوقت المناسب لتولى زيزو، مهمة الإدارة الفنية لفريقه السابق، خلفا للمدرب الإسبانى، معللة ذلك بأن النجم الفرنسى يحظى بشعبية كبيرة داخل جدران الريال ومن قبل جماهير الفريق أيضا.

وتابعت الصحيفة فى تفسيرها لضرورة تولى زيدان قيادة الفريق الملكى، مشيرة إلى أنه يتمتع بعلاقة رائعة مع نجوم الفريق وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، كما أنه ساهم فى تعاقد الفريق مع أكثر من لاعب مثل جاريث بيل وكريم بنزيمة ورفائيل فاران.

وأشارت ليكيب إلى أن العائق الوحيد فى تولى زيدان للمهمة، هو أن فلورينتينو بيريز يجب دائما أن يخطف الأضواء من الجميع ليكون هو نجم الشباك بالنسبة للجماهير ووسائل الإعلام، وبالطبع لن يكون كذلك إذا تم تعيين زيزو، نظرا لأن النجم الفرنسى سيخطف منه تلك الأضواء فى الحال.


أخبار متعلقة..


ريفالدو يطالب ريال مدريد بإقالة بينينيز وتعيين زيدان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة