أقلام بتكتب لوحدها وحقائب مضادة للسرقات.. تكنولوجيات نتمنى رؤيتها فى مصر

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 02:00 ص
أقلام بتكتب لوحدها وحقائب مضادة للسرقات.. تكنولوجيات نتمنى رؤيتها فى مصر الحقائب الذكية المضادة للسرقة
كتبت زينب عيد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نسمع يوميا عن عشرات الابتكارات التكنولوجية، التى تسهل من حياة الإنسان وتحل بعض المشكلات الصعبة التى تزعجه، حيث يتسابق المخترعون حول العالم على تطوير أجهزة قادرة على إنقاذ المستخدم وحمايته أغراضه وأمتعته، وتوفير كل الأدوات التى يحتاجها، ونرى هذه الاختراعات دون أن نعرف متى ستصل إلينا ونتمكن من الاستمتاع بها، وفيما يلى بعض التكنولوجيات التى نتمنى أن تصل إلى مصر فى الفترة المقبلة..


اليوم السابع -11 -2015الحقائب الذكية المضادة للسرقة


طورت عدد من الشركات التكنولوجية حقائب ذكية يمكنها الاتصال بالهواتف بكل سهولة، وإنذار المستخدم فى حالة محاولة أحد بسرقتها، بالإضافة على إمكانية استخدامها كمنصة لشحن الأجهزة الذكية لاسلكيا.

اليوم السابع -11 -2015أقلام بتكتب لوحدها


ابتكر عدد من المصممين أقلاما ذكية، ومن أبرزها القلم الذكى Phree الذى يمكّن مستخدمه من الكتابة على أى سطح بكل سهولة، وإرسال هذه الملاحظات التى تتم كتابتها على الأسطح والأوراق إلى هاتفه الذكى، ليجدها المستخدم بكل سهولة.

اليوم السابع -11 -2015لاصقات لحماية الأغراض


كما ظهرت عدد من اللاصقات أو الأجهزة صغيرة الحجم التى يمكن ربطها بالأغراض المختلفة، للعثور عليها بكل سهولة وحمايتها من السرقة والضياع، ومعرفة مكانها بشكل محدد على الخريطة بكل سهولة.

اليوم السابع -11 -2015خاتم للتحكم فى الأجهزة عن بعد


كما تم الكشف عن خاتم ذكى يمكن استخدامه للتحكم فى الأجهزة عن بعد، وأداء عدد من المهام بمجرد الضغط على زر موجود بالخاتم، حيث يمكن استخدامه فى فتح الأجهزة أو إغلاقها بكل سهولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة