محمد رمضان يصور نصف مشاهد فيلمه الجديد قبل مسلسل "الأسطورة"

السبت، 21 نوفمبر 2015 05:08 ص
محمد رمضان يصور نصف مشاهد فيلمه الجديد قبل مسلسل "الأسطورة" محمد رمضان مع السبكى وسامى
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم اليوم السابع أن فيلم محمد رمضان الجديد "جواب اعتقال" سيتم تصويره على مرحلتين، المرحلة الأولى أو النصف الأول من الفيلم سيكون قبل بدء تصوير مسلسله الرمضانى الجديد "الأسطورة" الذى يخرجه محمد سامى مُخرج العملين، وأن المرحلة الثانية من الفيلم ستكون بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "الأسطورة" بالكامل، وهو ما يعنى أن الفيلم سيكون جاهزا للطرح فى عيد الفطر.

وقد تم ترشيح الأسماء الأولى لفيلم محمد رمضان الجديد "جواب اعتقال"، وهى النجم الكبير محمود حميدة ومنة شلبى وإياد نصار وياسمين رئيس، والفيلم من إنتاج أحمد السبكى، وهو يعتبر التعاون الثانى بين رمضان وسامى حيث من المقرر أن يُخرج الأخير مسلسل "الأسطورة" الذى يلعب بطولته رمضان ويشارك فيه النجمة فردوس عبد الحميد، وهشام عبد الحميد، وروجينا، نسرين أمين، وعايدة رياض، وهادى الجيار، وعدد من الوجوه الشابة مثل مى عمر، وياسمين صبرى، وريم مصطفى، وعمر حسن يوسف.

وقد التقط الثلاثى رمضان وسامى والسبكى صورة جمعتهم قبل أيام قليلة يعلنون فيها عن مشروع فيلم "جواب إعتقال" الذى علق عليه رمضان عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك" "مبروك محمد سامى والمنتج أحمد السبكى.. انتظروا فيلم جواب اعتقال.. ثقة فى الله نجاح".













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة