3 طرق سهلة تساعد على العناية بالشعر المتقصف "اعرفيها"

السبت، 21 نوفمبر 2015 11:10 ص
3 طرق سهلة تساعد على العناية بالشعر المتقصف "اعرفيها" العناية بالشعر المتقصف
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العناية بالشعر المُتقصف، هو حلم كل فتاة، خصوصا مع انتشار الكثير من الوصفات ومستحضرات التجميل، التى توهم مستخدميها باللجوء بأن استخدامها سيعالج التقصف وهو فى الواقع أمر غير حقيقى، فبعيدا عن الطرق التقليدية، فهناك 3 طرق تساعدك على العناية بالشعر فى خطوات بسيطة وغير مُعقدة.

3 نصائح قيمة يقدمها موقع "instyle" فى تقرير له..


 خل التفاح  -اليوم السابع -11 -2015
خل التفاح


وصفة خل التفاح التى تعمل على العناية بالشعر


حاولى مرة كل أسبوع أن تستخدمى القليل من خل التفاح مع القليل من الماء على الشعر، فهذه الطريقة بعد فترة من الاستخدام تساعد على حماية الشعر من التقصف، فهى من أفضل النصائح التى دائماً ما يؤكد عليها مصففو الشعر، لأن خل التفاح يعمل على توازن درجة الحموضة فى الشعر، مما يمنعه من التقصف.


أفوكادو  -اليوم السابع -11 -2015
أفوكادو


الأفوكادوا يساعدك على العناية بالشعر


ترطيب الشعر خطوة هامة لمحاربة التقصف وحمايته مشاكل كثيرة أخرى، فمن الممكن أن تستخدمى اثنين من حبات الأفوكادوا على الشعر المبلل على الأقل مرة واحدة فى الأسبوع وستلاحظين الفرق بعد عدد من مرات الاستعمال.


 قص الشعر  -اليوم السابع -11 -2015
قص الشعر


قص الأطراف يعمل على العناية بالشعر


العناية بالشعر أمر يحتاج الكثير من الخطوات لكى تنجحى فى المهمة وتخلصى شعرك من بقايا هذا الشعر المُتقصف، ومن أكثر النصائح التى أثبتت فاعليتها فى العناية بالشعر، هو القص الدائم للأطراف، وليس جزءا كبيرا من الشعر، بل الأمر لم يتجاوز سنتيمترات لكى تحمى باقى شعرك من التقصف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة