بالفيديو.. الكروما تفعل المعجزات فى سينما هوليوود

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 05:23 ص
بالفيديو.. الكروما تفعل المعجزات فى سينما هوليوود فيلم The Martian
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكروما تفعل المعجزات فى سينما هوليوود فبدون كروما لن ترى أهم وأشهر وانجح أفلام هوليوود، حيث نشر موقع Moviepilot فيديو يوضح كواليس أشهر الأفلام وكيف يستخدم مخرى الأفلام الكروما فى تقديم الخدع البصرية للمشاهد.

ومن بين هذه الأفلام فيلم The Martian للنجم العالمى مات ديمون، والمسلسل الشهير Game of Thrones، وفيلم Alice in Wonderland، وفيلم the hunger game، وفيلم the wolf of wall street، وسلسلة الأفلام الشهيرة هارى بوتر.

وفيلم The Martian طرح مؤخرا فى دور العرض السينمائية وحقق إيرادات مرتفعة وظل على عرش الايرادات 4 أسابيع على التوالى، الفيلم للمخرج الشهير ريدلى سكوت، من بطولة مات دامون وكاتى مارا وجيسيكا شاستين وكريسين ويج وجيف دانيالز ودونالد جلوفار، ونال كثيرا من الإشادات من قبل النقاد الفنيين، حيث أكد موقع «لوس أنجلوس تايمز»، أن فيلم «The Martian» يعد تجربة مهمة ورؤية تحترم، وبالتأكيد سيأتى العمل بالكثير من النجاحات فى أى مكان يعرض به، لأن المعالجة المهنية والمؤثرات البصرية قدمت ببراعة، كما عرفت أفلام ريدلى سكوت السينمائية التى تدور دائما فى إطار خيال علمى لأنها تحقق نجاحات مبهرة، ومن المؤكد أن ينطبق هذا على «The Martian» خلال هذه الفترة.
30 Times VFX Blew Our Minds

I actually can't believe how much of Game of Thrones is totally VFX!The dragons sure... but pretty much everything else?! INSANE! #MPOriginal

‎Posted by Moviepilot Video on‎ 18 نوفمبر، 2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة