الكلاسيكو..بالفيديو: بعد أنباء الجلوس احتياطيا تعرف على ضحايا ميسى"البديل"

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 11:22 م
الكلاسيكو..بالفيديو: بعد أنباء الجلوس احتياطيا تعرف على ضحايا ميسى"البديل" ليونيل ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب الجميع عودة الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الإسبانى، غدًا السبت، فى مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد على ملعب الأخير "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ12 بالليجا، حيث يغيب البرغوث الأرجنتينى عن الملاعب منذ 8 أسابيع بسبب الإصابة التى لحقت به فى الركبة.

وتباينت التقارير حول مشاركة ميسى فى الكلاسيكو خاصة أنه عائد للتو من الإصابة ويغيب منذ فترة طويلة عن اللعب، حيث تشير تقارير إلى مشاركته أساسيًا منذ بداية المباراة، بينما تشير أخرى إلى مخاوف المدرب لويس إنريكى من المجازفة بإشراك المهاجم الأرجنتينى فى مباراة بحجم الكلاسيكو خاصة أنه عائد للتو من الإصابة.

صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية، أفادت فى تقرير مطول، أن ميسى ليست لديه مشكلة فى الجلوس على دكة البدلاء، خاصة أنه كان "احتياطيًا" فى 14 مباراة من أصل 223 شارك فيها بآخر خمسة مواسم أى بنسبة 6%. جدير بالذكر أن ميسى خاض مباراتين "بديلًا" تحت قيادة المدير الفنى الحالى لويس إنريكى كانت أمام ريال سوسيداد الموسم الماضى والتى خسرها البارسا (4/1)، وأمام أتليتيكو مدريد هذا الموسم على ملعبه "الكالديرون".

وبما أن ميسى الأقرب للجلوس بديلًا أمام الريال غدًا، نستعرض أقوى 3 مباريات شارك فيها المهاجم الأرجنتينى من على مقاعد البدلاء وصنع الفارق مع برشلونة.

1- ميسى يقلب الطاولة على سان جيرمان موسم (2012-2013)



اليوم السابع -11 -2015


كان ميسى يعانى من تمزق فى العضلة ذات الرأسين والتى أبعدته 8 أيام، وغاب عن لقاء ذهاب الدور ربع النهائى فى دورى أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان والذى أقيم فى فرنسا، وفى مباراة الإياب قرر تيتو فيلانوفا المدير الفنى الراحل للبارسا البدء بميسى على مقاعد البدلاء ولكن بعدما سجل الفريق الباريسى هدف التقدم من توقيع المهاجم خافيير باستورى قرر فيلانوفا نزول ميسى فى الدقيقة 62 بالشوط الثانى، حيث تقمص دور البطل وقاد هجمة رائعة للبارسا سجل على إثرها المهاجم السابق للفريق، بيدرو رودريجيز هدف التعادل والتأهل للدور القادم.

2- عودة كبيرة لميسى أمام خيتافى (2013-2014)



اليوم السابع -11 -2015


عانى ميسى من مشاكل فى العضلة ذات الرأسين فى النصف الأول من موسم (2013-2014)، مما اضطره للسفر إلى الأرجنتين للخضوع للعلاج، قبل أن يعود فى يناير لمواجهة خيتافى فى الدورى الإسبانى، وفى الدقيقة 64 من عمر المباراة نزل ميسى من على الدكة وجلب الفوز للبارسا بتسجيله هدفين فى بطولة كأس الملك.

3- ميسى يقود البارسا للفوز على أتليتيكو هذا الموسم



اليوم السابع -11 -2015


لم يتمكن ميسى من التدريب لبضعة أيام بسبب ولادة ابنه الثانى ماتيو الموسم الماضى، وجلس على مقاعد البدلاء أمام أتليتيكو مدريد فى "الكالديرون"، قبل أن يخوض المهاجم الأرجنتينى المباراة فى النصف ساعة الأخيرة التى أحدث فيها "ثورة" وسجل هدف الفوز لبرشلونة بعدما كانت النتيجة تذهب للتعادل الإيجابى (1/1).
div id="qp_all488709" style="width:100%;">
ما توقعاتك لمباراة الكلاسيكو؟
فوز ريال مدريد
فوز برشلونة
التعادل
Poll Maker



أخبار متعلقة


- الكلاسيكو.. بالفيديو.. شرطة مدريد تفحص مواسير الصرف الصحى لتأمين البرنابيو

- الكلاسيكو بالصور.. تشكيل زوجات نجوم ريال مدريد وبرشلونة

- الكلاسيكو.. نجم دورى البيسبول الأمريكى يدعم ميسى وبرشلونة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة