لو تعبان من شغلانتك.. 6 أبراج هتقولك على الوظيفة المناسبة ليك

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 06:11 ص
لو تعبان من شغلانتك.. 6 أبراج هتقولك على الوظيفة المناسبة ليك شخص متعب من العمل
كتب معتز زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل شخص منا مهنة معينة يتقنها ويمكنه القيام بها على أكمل وجه، ولكن هناك الكثير من الأشخاص يعملون فى مهن لا علاقة لهم بها ولكنهم لم يجدوا غيرها فعملوا بها، وبالتالى لا يمكنهم الإبداع أو التميز فيها.

تقدم الأبراج الوظيفة المناسبة والتى تتناسب مع كل شخص حسب صفات البرج الذى ينتمى إليه.

المهنة المناسبة لبرج الحمل



مواليد برج الحمل ذو طبيعة نارية فتجد لديهم الطاقة والشجاعة والقدرة على التنافس فى العمل المهنى، لذلك تجد الأعمال التى تناسبهم هى الخاصة بالمبيعات والتسوق والدعاية والإعلان، ويمكنهم أيضا العمل فى الشرطة والجيش وشركات الحراسة.

المهنة المناسبة لبرج الثور



يتميز مواليد برج الثور بالحس الفنى والأدبى فتناسبه المهن التى تتطلب الحس الراقى مثل التلحين والغناء أو تأليف النصوص أو الرسم والنحت، وتتناسب معهم أيضا أعمال الديكور والتصوير الفوتوغرافى.

المهنة المناسبة لبرج الجوزاء



أصحاب الفكر والعقل هم مواليد برج الجوزاء لذلك تناسبهم أعمال الحسابات والمراجعة ومهنة التدريس، ويمكنهم أيضا العمل فى مجال البحث العلمى والجنائى.

المهنة المناسبة لبرج السرطان



مواليد برج السرطان أصحاب الميول العاطفية الشديدة فهم يعتمدون على المشاعر الهادئة والحس العالى، فمن أفضل المهن التى تتماشى مع طبيعتهم كتابة الروايات القصيرة ودواوين الشعر، يمكنهم أيضا العمل فى الأعمال البحرية نظرا لطبيعتهم المائية.

المهنة المناسبة لبرج الأسد



يمتلك مواليد الأسد القدرة على القيادة الحكيمة والإدارة الجيدة، ويناسبهم من المهن المحاضرة فى المدارس والجامعات، وكذلك يمكنهم التعامل مع المسئوليات الخدمية التى تعمل على خدمة الجماهير.
المهنة المناسبة لبرج العذراء

يعتمد مواليد برج العذراء فى أعمالهم على الدقة الشديدة والمواظبة على المستوى المتميز فى تأدية المهام، وهذه الصفات تؤهلهم للعمل فى مجال الصحافة والبحث، كما يمكنهم العمل ضمن المنظمات الحكومية التى تحتاج إلى النظام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة