مأساة أسرة الطفل محمد بالشرقية.. يعانى من ورم على فص الذكاء ويحتاج علاج شهرى بـ600 جنيه.. والده عامل يومية لا يستطيع توفير ثمن الدواء.. وأمه تناشد رئيس الوزراء ووزير الصحة لعلاجه بمستشفيات الدولة

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 05:18 ص
مأساة أسرة الطفل محمد بالشرقية.. يعانى من ورم على فص الذكاء ويحتاج علاج شهرى بـ600 جنيه.. والده عامل يومية لا يستطيع توفير ثمن الدواء.. وأمه تناشد رئيس الوزراء ووزير الصحة لعلاجه بمستشفيات الدولة صورة الطفل
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعيش أسرة الطفل "محمد رضا" فى معاناة شديدة كل شهر، من أجل توفير ثمن العلاج للطفل، حيث إنه يحتاج علاجا شهريا بتكلفة ما يقرب من 600 جنيه، وخاصة بعد إصابته بورم على فص الذكاء.

وتقول "نرمين" 30 سنة أم الطفل "محمد رضا"، والذى يبلغ من العمر 7 أعوام، إنها تعيش بمنطقة مساكن تل بسطة فى مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وأن نجلها مصاب منذ الصغر بورم تمكن من فص الذكاء، وأفقده القدرة على النطق، وأنه اكتشفت إصابته بالمرض وهو فى سن صغيرة بعد تأخره فى الكلام، وتم عرضه على عدد كبير من الأطباء، وتبين أنه يعانى من ورم بالمخ تمكن من فص الذكاء، ويحتاج إلى حقن أسبوعية تتكلف الواحدة 400 جنيه، كما يحتاج إلى علاج شهرى يتكلف 600 جنيه كبديل مؤقت عن عملية جراحية لاستئصال الورم تجرى له فى سن 10 سنوات على الأقل".

وتضيف الأم فى حديثها لـ"اليوم السابع" قائلة، "إن زوجى عامل يومية، يسعى جاهدا من خلال العمل باليومية فى أى مجال، ورغم ذلك لا يقدر على مواجهة متطلبات مرض ابنه".

وناشدت أسرة الطفل رئيس الوزراء ووزير الصحة بالتدخل، وإصدار تعليماته بعلاج بنجلهم بمستشفيات الدولة والنظر إليه بعين الرحمة، خاصة وأن الأسرة توفى لها 4 أبناء تم ولادتهم بعد محمد وليس لهم من الأبناء سواه وشقيقته عمرها سنة.

للتواصل مع والدة الطفل "محمد رضا" 01211748199










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة