"الهزار" ينهى حياة طفل بالأميرية.. التحقيقات: "حدث" يعمل مساعد صيدلى وضع له 5 أقراص مخدرة فى العصير على سبيل المزاح.. وتؤكد: دخل فى غيبوبة قبل وفاته لمدة 5 أيام.. والمحكمة تؤيد سجن المتهم 5 سنوات

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 01:10 م
"الهزار" ينهى حياة طفل بالأميرية.. التحقيقات: "حدث" يعمل مساعد صيدلى وضع له 5 أقراص مخدرة فى العصير على سبيل المزاح.. وتؤكد: دخل فى غيبوبة قبل وفاته لمدة 5 أيام.. والمحكمة تؤيد سجن المتهم 5 سنوات جثة - صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفع الغل واللامبالاة، "ك.م"، 16 سنة، "حدث"، إلى قتل "س.ا"، طفل، 7 سنوات، صبى ميكانيكى، بسبب المزاح معه بطريقة بشعة تعرف عن البعض بـ"هزار البوابين"، كناية عن القساوة والغلظة وعدم الرحمة فى المزاح والتهريج، وذلك من خلال وضعه كمية من أقراص مادة الباركينول المخدر فى كوب من عصير المانجو، ما أدى إلى دخول الطفل فى غيبوبة لمدة 5 أيام ثم لفظ بعدها أنفاسه الأخيرة، بمنطقة الأميرية .

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم "ك.م"، 16 سنة، "حدث"، يعمل كمساعد فى إحدى الصيدليات، حيث إنه اعتاد المزاح مع أصدقائه المقربين له فى السن بوضع نصف قرص مخدر أو قرص على الأكثر فى المشروبات والعصائر التى يتناولونها معه، ما يؤدى إلى دخولهم فى حالة من الغياب عن الوعى دون وضع أى اعتبار لخطورة ذلك المزاح خاصة أن معظم من قام معهم بهذا الفعل من صغار السن.

وأضافت التحقيقات، أن أهالى أصدقاء المتهم كانوا عادة ما يشتكون لوالده نتيجة أفعاله الصبيانية مع أبنائهم، وفى ذات المرات دخل أحد الأطفال ويدعى "س.ا"، صبى ميكانيكى، فى حلقة من المزاح مع المتهم كما هو معتاد بينهما، إلا أن المتهم حذر المجنى عليه من تعدى حدوده فى المزاح معه نظرًا لفرق السن بينهما، إلا أن المجنى عليه تمادى فى مزاحه معه.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم قرر حينها أن يمارس هوايته فى المزاح مع الطفل، فقام باستدراج الطفل من خلال شرائه كوبًا من عصير المانجو ليشربه، فأخذ يطحن له فى الكوب أقراص باركينول المخدر قرصًا تلو الآخر، ما أدى إلى دخول الطفل فى حالة من الغياب عن الوعى أكثر من مرة، حيث قام والد الطفل بنقله إلى مستشفى الحميات بعد تكرار حالات الإغماء عليه، وذلك للتأكد من الحالة الصحية لنجله.

وتابعت التحقيقات: وفى تلك الأثناء دخل الطفل فى غيبوبة بالمستشفى لمدة 5 أيام دون أن يكتشف الأطباء السبب أو الحالة المرضية التى يمر بها الطفل، وفى اليوم الخامس لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة، وبعد صدور إذن من النيابة العامة بدفن الجثة بعد تشريحها، تبين من تقرير الصفة التشريحية أن الطفل تناول كمية زائدة من الأقراص المخدرة التى أدت إلى وفاته.

واستطردت التحقيقات: بعد اكتشاف الأمر، اتهم والد الطفل، "ك.م"، 16 سنة، "حدث"، يعمل كمساعد فى إحدى الصيدليات، كونه معروفًا عنه هذا الأسلوب فى المزاح، وبالقبض عليه اعترف بالفعل بارتكاب الواقعة بغرض المزاح وليس القتل.

من جانبها، قررت محكمة مستأنف جنايات أحداث القاهرة، برئاسة المستشار طارق درة، وعضوية المستشارين محمود شرف، ورامى عامر، وأمانة سر محمد فتحى، رفض الاستئناف المقدم من "ك.م"، 16 سنة، "حدث"، مساعد صيدلى، على الحكم الصادر من محكمة أول درجة، بمعاقبته بالسجن 5 سنوات، لاتهامه بقتل طفل بسبب المزاح معه عن طريق وضع 5 أقراص من مادة الباركينول المخدرة أثناء شربه كوبًا من عصير المانجو بالأميرية .


موضوعات متعلقة..



تأييد حكم السجن 5 سنوات لـ"حدث" قتل طفلا بعد وصلة مزاح فى الأميرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة