في ندوة حضرها آلاف من أبناء المحافظة

بالصور..أسامة الأزهري يحذر أبناء الأقصر من الإنخداع بالإلحاد أو التشيع

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 03:21 م
بالصور..أسامة الأزهري يحذر أبناء الأقصر من الإنخداع بالإلحاد أو التشيع أسامة الأزهري يحذر أبناء الأقصر من الإنخداع بالإلحاد أو التشيع
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى الدكتور أسامة الأزهري ، عضو الهيئة الإستشارية لرئاسة الجمهورية، والأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، محاضرة في ساحة الشيخ أحمد المرتضى بمحافظة الأقصر، تحدث فيها عن معنى الوطن، والانتماء إليه ، وأهمية العلم والعلماء ودورهم في توعية المجتمع، وذلك بحضور محمد بدر محافظ ?‏الأقصر ، و الدكتور جمال فاروق عميد كلية الدعوة بجامعة الأزهر ، ولفيف من الدعاة ، وآلاف من الشباب والمواطنين من أبناء المحافظة.
اليوم السابع -11 -2015
وقال " الأزهرى " ، إن الأزهر الشريف هو الحامل لمواريث النبوة ومكارم الأخلاق ومنابع العلم ، محذرا الشباب أن يكونوا سبباً فى تدمير وضياع الرسالة التى يحملها الأزهر الشريف ، مضيفاً: أمانة الدين وصلت إليكم ، وكل من يحمل عمامة الأزهر على رأسه ، فينبغي أن يكون رمزا للعلم ، وراية للأمانة .

وحذر الدكتور أسامة الأزهرى أبناء محافظة الأقصر من الإنخداع والانجراف خلف التشيع أو الإلحاد أوالتكفير ، مؤكداً لهم أن مصر منبع الشباب الواعى الذى لاينجرف عن مسار أولياء الله وصحابة رسوله صلى الله عليه وسلم ، كما حذرهم من أن يهمس أحد فى أذنهم بالخوض فى أصحاب رسول الله ، أوسب صحابته ، بمزاعم واهمة .
اليوم السابع -11 -2015
كما حذر الشباب من الإنجراف في مسار بعيد عن دين رب العالمين ، مشدداً على أهمية التركيز فى مجالس الذكر ، و التأكيد على قيمة العلم وحب الوطن ، فحب الوطن نابع حتما من حب الله ، منوهاً إلى أهمية مجلس العلم والذكر الذى يقيمه الشيخ أحمد المرتضى.

واختتم أسامة الأزهري حديثه قائلاً: كل ما تحتاجونه من كتب أوتسهيلات من أجل العلم والعمل الدعوي فأنا كفيل بها ، حتى نبني وطننا مصر، فبالعلم ترقي الأمم ويحيا الإنسان وتتطور الشعوب.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة