الاتحاد الأرجنتينى يساند مارتينو بعد النتائج السلبية بالتصفيات

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 01:57 م
الاتحاد الأرجنتينى يساند مارتينو بعد النتائج السلبية بالتصفيات جيراردو مارتينو
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن لويس سيجورا، رئيس الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم، عن مساندته لجيراردو مارتينو، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، رغم البداية الضعيفة للفريق فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال سيجورا فى مقابلة مع شبكة "تى واى سي" التلفزيونية الرياضية: "لا نفكر فى تغيير مدرب بسبب عدم تحقيق نتائج جيدة فى ثلاث مباريات".

وتحتل الأرجنتين المركز قبل الأخير فى جدول التصفيات برصيد نقطتين من أصل تسع نقاط محتملة بعد أن خسرت 2 / صفر على ملعبها أمام إكوادور قبل أن تتعادل سلبيا مع باراجواى ثم التعادل 1 / 1 مع البرازيل على أرضها، كما سجلت هدفا وحيدا فى ثلاثة لقاءات.

وقال المسئول الأرجنتينى على هامش المباراة التى ستجمع بين الأرجنتين وكولومبيا مساء اليوم الثلاثاء: "مارتينو يشعر بالقلق وهذا لا ننكره لأننا جميعا قلقون لأن النتائج لم تكن تلك التى كنا ننتظرها".

وأضاف سيجورا متجاهلا الشائعات التى ترددت عن رحيل مارتينو: "نأمل فى أن ينهض الفريق مستعينا باللاعبين الحالين بين صفوفه .. إنه يستطيع وسيستمر مع مارتينو".

وأكمل: "جميعنا يعتمد على النتائج .. لا نعتقد أن مرحلة مارتينو قد تشهد تقلبات".

وأشار سيجورا فى حديثه إلى غياب لاعبين مهمين على رأسهم قائد ونجم المنتخب الأرجنتينى ليونيل ميسى والمهاجم سيرجيو أجويرو بداعى الإصابة.

وتابع سيجورا قائلا: "الفريق ظهر بشكل مختلف أمام البرازيل .. يجب أن أشير إلى أن هناك ستة لاعبين غائبين من بينهم ليونيل ميسى وهو ليس بالأمر القليل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة