أكرم القصاص - علا الشافعي

يا فرحة ما تمت..

سعيد طرابيك لم يكن الأول.. أشهر من رحلوا عن عالم النجوم بعد الزواج

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 12:24 ص
سعيد طرابيك لم يكن الأول.. أشهر من رحلوا عن عالم النجوم بعد الزواج سعيد طرابيك وسارة طارق
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الحزن خيمت على الوسط الفنى بعد سماع خبر وفاة سعيد طرابيك، خاصة أنه توفى بعد فترة قصيرة جدا من الزواج، لينتقل من كوشة الزفة إلى الكفن على فجأة ودون أن يتوقع أحد، ولكن ما لا يعرفه الكثير من الجمهور أن "طرابيك" لم يكن الأول الذى توافيه المنية بعد فترة قصيرة من الزواج، حيث سبقه للقاء الله عدد من الفنانين ممن توفوا بعد فترة قصيرة من الزواج، كالآتى:
أنور وجدى
بعد زواجه من حب عمره "ليلى فوزى"، وأثناء قضاء شهر العسل بالسويد أصابه المرض وأجرى الأطباء جراحة دقيقة لأنور وجدى، ولكنها لم تفلح فى إنقاذه فقد تدهورت حالته وتأكد الأطباء أنه لا أمل فى شفائه حتى بمساعدة الكلية الصناعية.

وقضى وجدى أيامه الأخيرة فى الحياة ما بين يقظة كحلاوة الروح وغيبوبة الرحيل ألأخير ورغم ذلك فلم يكن يتصور أنه سيموت بعيدًا عن الوطن.

وفى صحوة الموت فتح أنور وجدى عينيه ، وهمس لزوجته ليلى: "خليكى معايا"، فغسلت الدموع الساخنة وجه ليلى فوزى وهى ترى زوجها وحبيبها يحتضر فى مشهد مأساوى لم يمثله أحدهما قط على شاشة السينما.

فامتدت يدها لتمسك بيده وهو يحتضر، وهمست له: "أنا هنا"، فرد أنور وجدى: "حاسس أنى دلوقتى أول مرة أحب بجد"، ليموت بعد فترة قصيرة جدًا من زواجهما.

اليوم السابع -11 -2015

عبد الفتاح القصرى:


كان زواجه الأخير القشة التى قصمت حياته وصحته فـ"عبد الفتاح القصرى" لم يكن مشواره مفروشا بالورد بل عانى كثيرًا، خاصة فى نهايته، واكتملت مأساته بعدما تعرض للغدر والخيانة من زوجته الأخيرة التى تبقت على ذمته لشهور فقط ليصل به الحال بهذه الصورة والتى لم يجد فيها من يرعاه سوى شقيقته التى أشرفت عليه حتى توفى فى 8 مارس عام 1964، ولم يسر فى جنازته سوى أربعة أشخاص فقط.

اليوم السابع -11 -2015

عادل أدهم:


أما النجم عادل أدهم فعاش قصة حب كبيرة مع فتاة شابة تدعى لمياء السحراوى، والتى كانت ابنة صديقه وكان عمرها وقتها 17 سنة بينما كان عمر "أدهم" 50 سنة وظل الزواج مستمرًا حتى توفى الفنان القدير بعد أقل من سنة فى حين أنها لم تقبل على الزواج بعده مرة أخرى لتعيش على ذكرى الشهور الجميلة التى قضتها معه.
اليوم السابع -11 -2015

سعيد طرابيك:


بعد شهرين فقط من الزواج، انتقل الفنان السبعينى سعيد طرابيك إلى رحمة الله، وذلك بعد أن تزوج بـ"سارة طارق" التى تصغره بنحو 40 عامًا، وكانت مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر قد اشتعلت بالحديث عن زواج الفنان المصرى الكبير سعيد طرابيك من الفنانة الشابة سارة طارق. وتصدر هاشتاج "سعيد طرابيك" موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعد إقامته حفل زفافه بحضور عدد من الفنانين، ليكتب النهاية لحياته الفنية التى عاش فيها دورًا ثانيًا ليصل فى آخر شهرين فى حياته للدور الأول الذى يتصدر كافة وسائل الإعلام .
اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودحمدئ01207189617

پحبك يا مصر

ىحميك يا بلدى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة