بالصور.. إيناس عز الدين تكتشف حملها فى "حب لا يموت"

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 02:26 ص
بالصور.. إيناس عز الدين تكتشف حملها فى "حب لا يموت" إيناس عز الدين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطورات جديدة وأحداث متلاحقة، تشهدها شخصية "شيماء"، والتى تجسدها الفنانة إيناس عز الدين ضمن أحداث مسلسل "حب لا يموت"، والذى يعرض حاليا على شبكة قنوات النهار، وقناة نايل دراما، حيث تكتشف حملها المفاجئ فى الحلقات المقبلة، مما يدخلها فى صراعات جديدة.

ومن جانبها قالت الفنانة إيناس عز الدين لـ"اليوم السابع"، إن هناك العديد من الأحداث المشوقة والغامضة ستحاط بدورها خلال الحلقات المقبلة، وعقب خروجها من السجن بصحبة "نجوى"و"ليلى"، واللتان تجسدهما إيمان العاصى وميريهان حسين.

وأضافت عز الدين، أن هذا العمل يمثل لها محطة هامة، خاصة بسبب صعوبة الشخصية وتفاصيلها الممتعة، والتى كانت تتمنى تجسيدها منذ فترة على حد قولها، نظرا للتفاصيل المركبة التى تسيطر عليها، معربة عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التى تتلقاها بشكل يومى على دوره بالمسلسل.

يذكر أن مسلسل "حب لا يموت"، من بطولة محمد رياض وحنان مطاوع وإيمان العاصى وراندا البحيرى وإيناس عز الدين وأحمد راتب وشمس وأحمد صلاح حسنى وأحمد صيام وسهر الصايغ، ومن تأليف أحمد صبحى وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلى، وينتمى العمل لمسلسلات الـ60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى اجتماعى.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة